تحميل برنامج 4.5.1.9 Itools كامل مع التفعيل أداة برمجية لإدارة Ios أحدث

تحميل برنامج Itools

مقدمة من تحميل برنامج Itools:

يمكنك تنزيل تحميل برنامج Itools، وهو برنامج تابع لجهة خارجية يعمل بشكل مشابه لبرنامج iTunes من Apple. مع الإذن بالوصول إلى الكمبيوتر، يمكن لـ itool مزامنة البيانات من iPhone وiPad والكمبيوتر الشخصي والعكس، بما في ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين التحكم في تطبيقاتهم على وجه التحديد عن طريق مسحها أو نسخها احتياطيًا.

الميزات الرئيسية لبرنامج iTools:

تحميل برنامج Itools

iTools النسخ الاحتياطي واستعادة الوظائف

كما تنص مقدمة المقالة، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها على جهاز iPhone وiPod وiPod touch باستخدام iTools. اختر الملفات والمجلدات التي تريد نسخها احتياطيًا، ثم انقر فوق خيار النسخ الاحتياطي من قائمة iTools. سيؤدي تحديد ميزة الاستعادة إلى قيام التطبيق باستعادة جميع النسخ الاحتياطية لبياناتك إلى جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

تحميل برنامج Itools

اي تولز اير بلاير:

تتيح لك هذه الميزة استخدام AirPlayer على iTools 4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac OS لتشغيل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحرير المستندات والمزيد على جهاز iPhone الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة شاشة جهاز iPhone أو iPad أو ما إلى ذلك بسرعة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام AirPlayer.

تحميل برنامج Itools

أداة iTools للصور

يقوم البرنامج تلقائيًا بتنظيم الصور في مجلدات وإنشاء ألبومات جديدة أو محذوفة ونسخ الصور وتعديلها وحذفها. ستتمكن أيضًا من عرض معاينات الصور الفوتوغرافية بدقةها الأصلية. الصور باستخدام iTools أو انقل صورك بين أجهزة Mac وWindows.

تحميل برنامج Itools

iTools سيد البطارية

سوف تتلقى معلومات شاملة حول حالة البطارية، بما في ذلك قدرتها الفعلية ودرجة الحرارة ودورة الشحن والنسبة المئوية والتيار. ومن هناك يمكنك تغيير التردد بشكل مناسب يعمل على إطالة عمر بطارية الجهاز.

تحميل برنامج Itools

ترحيل البيانات باستخدام iTools

باستخدام ميزة ترحيل البيانات في iTools، يمكنك نقل البيانات من جهازك القديم إلى جهازك الجديد بسهولة. وبالتالي، يمكنك توفير الوقت وضمان أمان البيانات من خلال عدم الاضطرار إلى تكرار كل مجلد وجزء من المعلومات.

تحميل برنامج Itools

اصنع نغمات رنين باستخدام iTools

يمكنك تسجيل تسجيلاتك الصوتية أو مقاطعك الصوتية أو حتى نغماتك لاستخدامها كنغمات رنين. باستخدام أداة Ringtone Maker الموجودة في أحدث إصدار من iTools، يمكننا تجنب الشعور بالتعب من نغمات الرنين المعدة مسبقًا لجهاز iPhone.

تحميل برنامج Itools

مدير الملفات iTools

يمكن للمستخدمين إضافة أي ملفات أو أدلة وإزالتها وتحريرها ونسخها بسرعة باستخدام هذه الميزة. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها من وإلى جهاز Macbook أو جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows إلى الأجهزة الأخرى، مثل iPhone وiPad وما إلى ذلك.

تحميل برنامج Itools

منظم الأيقونات من iTools

قم بتنظيم الرموز الموجودة على شاشة جهاز iPod أو iPad أو iPhone الخاص بك بالطريقة التي تختارها. تعد أداة Icon Arranger المخصصة للأجهزة التي تحتوي على مئات من الأدوات الذكية المعروضة مفيدة حقًا لإدارة تلك الأجهزة على شاشة كمبيوتر كبيرة.

تحميل برنامج Itools

قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من iTools

قم بتنزيل iTools v4.4.5.6 رابط الكراك الكامل لـ Google Drive – هنا

  • استخدم Winrar لاستخراج الملفات بعد تنزيل itools (مع كلمة المرور بداخلها)
  • قم بتشغيل ملف itoolssetup_4456.

تحميل برنامج Itools

  • اختر التالي.

تحميل برنامج Itools

  • اختر “أوافق”

تحميل برنامج Itools

  • انقر فوق “التالي” بعد تحديد مجلد تثبيت iTools.

تحميل برنامج Itools

  • في انتظار تثبيت iTools Full Crack.

تحميل برنامج Itools

  • تعطيل لإكمال تثبيت iTools V4.4.5.6 (الإصدار التجريبي)، قم بتشغيل iTools 4 وحدد إنهاء.

تحميل برنامج Itools

خاتمة:

على نظام Windows 10 64 بت، نجح 3almalt9nia في كسر وتثبيت برنامج itools 4.4.5.6. يمكنك إنجاز ذلك باستخدام إصدارات بديلة أيضًا. إذا واجهت أي مشاكل في تثبيت iTools Full Crack 2024، فيرجى ترك تعليق لنا. نتعهد بالرد على الفور لحل أي مشكلات في التثبيت حتى تتمكن من استخدام iTool 4 بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ربما يعجبك أيضا:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *