تحميل برنامج Fxsound Enhancer مع الكراك الإصدار 13.028 كامل الأحدث 2024

تحميل برنامج Fxsound Enhancer

مما لا شك فيه أن الصوت هو جانب أساسي من وجودنا. يمكن تفسير الصوت على أنه ممتع أو جذاب أو غير مقبول اعتمادًا على خصائصه أو قوته أو جودته الموسيقية. وهكذا، تم إنشاء برنامج FxSound Enhancer 13 بهدف تحسين استمتاع المستخدمين بالصوت.

يمكنك بسهولة رفع مستوى الصوت بشكل واقعي وبجودة عالية باستخدام هذا التطبيق. يتم دعم تنسيقات الصوت والموسيقى التصويرية الأكثر استخدامًا اليوم، بما في ذلك MPG وMP3 وMP4 وغيرها. سنقدم لك تفاصيل حول برنامج FxSound Enhancer 13 والتعليمات في المنشور أدناه. يرجى الرجوع إلى الإرشادات أدناه حول كيفية تنزيل FxSound Enhancer 13 مع حقوق الطبع والنشر الدائمة.

رابط تنزيل FxSound Enhancer 13 مع حقوق الطبع والنشر الدائمة

قم بتنزيل FxSound Enhancer 13 بالكراك الكامل الآن: هنا

FxSound Enhancer 13 ما هو؟

يمكن إنتاج صوت غني وعميق وواضح وعالٍ باستخدام تحميل برنامج Fxsound Enhancer، وهو برنامج قوي لتحسين جودة الصوت كان يُعرف سابقًا باسم DFX Audio Enhancer الكامل. باستخدام FxSound Enhancer ذو الترخيص الكامل، يمكنك ترقية مستوى صوت الأغاني ذات الترددات العالية وفصل الاستريو والصوت المحيطي والأوضاع الفائقة على مكبرات صوت الكمبيوتر لإنشاء نظام تشغيل صوتي أكثر تطورًا. جودة باس متميزة.

علاوة على ذلك، يدعم هذا البرنامج العديد من التدفقات الصوتية من متصفحات الويب والإيقاعات المحفوظة مسبقًا. تدعمه غالبية التطبيقات التي تقوم بتشغيل أصوات البث، بالإضافة إلى المتصفحات والبرامج بما في ذلك Chrome وFirefox وOpera وWindows Media Player وVLC وغيرها.

تحميل برنامج Fxsound Enhancer

من أجل تحسين جودة الصوت، يسهّل الإصدار الكامل FxSound Enhancer 13 التخلص من الضوضاء الصامتة وضبط الصوت ليبدو أصليًا قدر الإمكان في الوضع الآلي. علاوة على ذلك، لديك سيطرة كاملة على كيفية مزج المؤثرات الصوتية لـ FxSound لتناسب أذواقك. لكن هذا ليس علاجًا لمشكلة الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بل هو برنامج لزيادة جهارة الكمبيوتر المحمول. قد لا يصدر جهاز الكمبيوتر الخاص بك صوتًا لعدة أسباب، بما في ذلك فشل الأجهزة، وأخطاء Windows، ونبض برنامج التشغيل. وبالتالي، من أجل منع سوء الفهم الذي لا داعي له، يجب عليك التمييز بوضوح.

أبرز سمات البرنامج:

  • من السهل تكوين واستخدام واجهة المستخدم التي تكون واضحة وبديهية.
  • تمت ترقية جودة صوت DSP وتحسينها بشكل كبير.
  • Repacked FxSound Enhancer 13 أنت قادر على تعديل وتخزين الملفات الصوتية وفقًا لقائمة الألبومات المفضلة لديك.
  • صوت مشرق للغاية بتردد يصل إلى 40 كيلو هرتز
  • تم تحسين جودة الصوت ومعالجتها بشكل صحيح.
  • يدعم الصوت المحيطي 5.1/7.1؛ يمنح الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد لأغانيك المفضلة بُعدًا أكبر؛ في كل مرة تستمع فيها إلى الموسيقى، ستستمتع ببيئة صوت محيطية غنية.
  • يسهل البحث عن الكثير من الموسيقى والقصص ومقاطع الفيديو الجديدة…
  • أدت التطورات الكبيرة في مكبرات الصوت وسماعات الرأس إلى زيادة تجارب الاستماع للمستخدمين إلى الحد الأقصى.
  • ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في جودة الصوت إذا قمت بتمديد ترخيص FxSound بشكل دائم.
  • يسمح بتعديلات DFX EQ والصوت بناءً على متطلبات المستخدم

قم بإعداد المعلمات:

البرنامج الذي لا يتطلب تكوين الكمبيوتر وخفيف الحجم للغاية هو FxSound Enhancer 13 النشط بالكامل. ولهذا السبب، يمكنك تثبيت أحدث البرامج لأي من إعدادات الكمبيوتر الموجودة. إنه يعمل مع أحدث إصدارات Windows، بما في ذلك إصدارات 64 بت و32 بت، والتي تتراوح من 7 إلى 8. ونتيجة لذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق بثقة تامة مع العلم أنه لن يؤثر سلبًا على أداء جهازك.

تعليمات تثبيت FxSound Enhancer 13

1. قم بتثبيت FxSound بشكل دائم مع الترخيص الكامل.

الخطوة 1: استخدم الرابط المحدد لتنزيل FxSound Enhancer 13 الكراك الكامل.

الخطوة 2: قم باستخراج ملف التثبيت الذي قمت بتنزيله للتو. بعد ذلك، حدد موقع الملف “fxsound 13.028.exe” وافتحه في المجلد الذي تم فك ضغطه.

تحميل برنامج Fxsound Enhancer

3: انقر على “التالي” بعد فتح شاشة التثبيت، ثم “أوافق” ثم “التالي” مرة أخرى. انتظر تثبيت البرنامج بواسطة النظام. يتم عرض جدول مشابه للجدول أدناه أثناء عملية التثبيت؛ حدد “متابعة التثبيت” للمتابعة.

بعد ذلك، كما هو موضح في المراحل التالية، انقر فوق “التالي”.

تحميل برنامج Fxsound Enhancer

الخطوة 4: انقر فوق “التالي” بعد تحديد مربع “إنشاء رمز سطح المكتب” وإلغاء تحديد مربع “زيارة موقع lrepacks.ru”.

تحميل برنامج Fxsound Enhancer

الخطوة 5: انقر فوق “إنهاء” في الشاشة التالية لإكمال تثبيت البرنامج وتنشيطه.

2. كيفية تعديل البرنامج الخاص بـ FxSound Enhancer 13

يجب أولاً تشغيل FxSound Enhancer 13 حتى يتم ضبطه. بعد ذلك، اختر علامة التبويب “التأثيرات”. من هنا، يمكنك تعديل خصائص مفاتيح الوظائف الأساسية الفردية التالية عن طريق سحب أزرار التحكم:

  • الدقة: يوفر جودة صوت مثالية عن طريق إزالة الضوضاء وضمان دقة الصوت.
  • الأجواء: إنتاج أصوات مجسمة وواقعية.
  • محيط ثلاثي الأبعاد: إنتاج الصوت بثلاثة أبعاد (ثلاثي الأبعاد).
  • تعزيز الكسب الحيوي: قم بزيادة مستوى الصوت وجعل صوت الكمبيوتر أعلى.
  • HyperBass: ينتج صوتًا جهيرًا وعمقًا

أنت تعرف الآن كيفية تنزيل وتثبيت برنامج FxSound Enhancer 13 Full Crack على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة. مع قليل من الحظ، ستزودك هذه المشاركة بالمعرفة اللازمة لتثبيتها بنفسك وتجربة فوائد استخدام هذه الأداة الجديدة الرائعة. أتمنى أن تقضي وقتًا ممتعًا في الاسترخاء والاستمتاع!

>>> عرض إضافي:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *