Arsene Lupin – Once a Thief تحميل مجاني أحدث

Arsene Lupin – Once a Thief تحميل

ملخص:

3almalt9niaيا مرحبًا، ألق نظرة على هذا. ألق نظرة على “Arsene Lupin – Once a Thief” لتتعرف على كيفية تحول هذا الرجل من مهرج إلى بطل محترم. يبدو الأمر وكأنك دخلت لعبة ألغاز مغامرات رائعة من أوائل القرن العشرين، مستوحاة من حكايات موريس لوبلانك المحبوبة.

سوف تنجذب إلى الجانب الجامح من لوبين، واهتماماته الرومانسية، وسرقاته العديدة الفظيعة. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار اللعب كمحقق غانيمارد، وتعقبه ورؤية جانبي القصة. إن تجربة القصص الشهيرة مثل “The Arrest of Arsène Lupin” و”Herlock Holmes Arrives Too Late” أمر آسر حقًا. سوف تضربك مباشرة في المشاعر، أعدك! العب هذه اللعبة إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب للكبار.

تعليمات التنزيل:

  1. سيتم توجيهك بعد النقر على زر التنزيل أدناه.
  2. انقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد الانتظار لمدة خمس ثوانٍ.
  3. بعد انتهاء التنزيل، استخدم قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتحديد “استخراج إلى Arsene Lupin – Once a Thief” (ستحتاج إلى برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وتشغيل اللعبة.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع التطبيقات الموجودة بداخله إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

كيفية Arsene Lupin – Once a Thief تحميل مجانًا؟:

لبدء Arsene Lupin – Once a Thief تحميل مجانًا للكمبيوتر الشخصي، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه واختر رابط التنزيل المباشر. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 3.63 GB

Direct Download 2

Size: 3.38 GB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة؛ فهي جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من مجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت أخطاء تتعلق بملفات DLL المفقودة أثناء تشغيل اللعبة. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. للحفاظ على تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. قبل استخراج اللعبة، أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات لمنعه من حذف الملفات المكسورة.

متطلبات النظام:

  • يتطلب جهاز كمبيوتر ونظام تشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows، 10.
  • المعالج: Intel Core i3.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: Geforce 970.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 10 جيجابايت.
  • ملاحظات إضافية: ملاحظات إضافية: هذه متطلبات متوقعة قد تتغير في انتظار الموازنة النهائية.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Arsene Lupin – Once a Thief تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *