Edge of Sanity تحميل مجاني أحدث

Edge of Sanity تحميل

Edge of Sanity تحميل للكمبيوتر مجانا تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، ورابط التورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد تنزيل. 13 سبتمبر 2024 كان تاريخ إصدار اللعبة.

نظرة عامة على EDGE OF SANITY – تنزيل مجاني:

مرحبًا يا صديقي. تدور أحداث لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة هذه، Edge of Sanity، في المناطق النائية من ألاسكا. تتميز اللعبة بأجواء أسطورة كاثولو المجنونة وتتميز ببعض الأعمال الفنية ثنائية الأبعاد المذهلة.

إذن كنت في مختبر في ألاسكا مع مجموعة من العلماء في رحلة الإمداد هذه، أليس كذلك؟ ولكن يبدو أن الجميع اختفوا عندما وصلت. عندما بدأت في مواجهة هذه الحيوانات الغريبة، تفرقت مجموعتك. بالكاد خرجت على قيد الحياة وأقمت معسكرًا مؤقتًا. الآن تقع على عاتقك مسؤولية تحديد ما حدث، يا صديقي.

من أجل جمع الموارد لنفسك ولأي ناجين آخرين، ستعبر كهوفًا غريبة ومناجم مهجورة ومختبرات مخفية. ابحث عن تلميحات لكشف اللغز المحيط بمنظمة PRISM واكتشف نواياهم الحقيقية بشأن أبحاثهم.

هنا، كل يوم هو صراع من أجل البقاء. عقلك على المحك، والطعام والإمدادات تنفد، وتحتاج إلى أن تكون حريصًا وتستغل ما لديك على أفضل وجه. سواء اخترت التمسك بعقلك أو ترك الظلام يبتلعك، فالأمر متروك لك. Funko Fusion هي لعبة أخرى قد تهمك.

كل خطأ ترتكبه يترك انطباعًا في ذاكرتك. وكلما ازدادت جنونًا، كلما تعرضت لصدمات أكثر، مما سيغير سلوك شخصيتك وأنماط حديثها ويسمح لك بإنشاء مادة جديدة.

يجب أن يكون هناك مكان للاسترخاء والتخطيط لخطوتك التالية، حتى في أكثر المواقف جنونًا. حدد الناجين، وأعطهم المهام، وقم ببناء الهياكل للحصول على الطعام والماء والضروريات الأخرى. لكن كن يقظًا – فقد تسوء الأمور بسرعة.

حدد نقاط ضعف خصومك، واخلط حواسهم، وتحكم في إمداداتك، واستخدم خبرتك في الصياغة لهزيمة الوحوش. قد تضطر إلى استخدام فأسك عندما يفشل كل شيء آخر. لكن كن حذرًا – فقد ينتج عن ذلك نهاية سيئة.

لعبة Edge of Sanity تحميل النسخة الكاملة للكمبيوتر مجانا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف zip وحدد “استخراج إلى Edge of Sanity” (يُطلب استخدام برنامج 7-Zip؛ احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل تطبيق Edge of Sanity عن طريق فتحه.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

لعبة Edge of Sanity تحميل مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء تلقي رابط مباشر لعبة Edge of Sanity تحميل مجانًا على الكمبيوتر الشخصي، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.65 GB

Direct Download 2

Size: 1.54 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. يمكنك تثبيت DirectX وvcredist وبرامج أخرى من مجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة عند تنزيل الإصدار الكامل المجاني من Edge of Sanity. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ انتقل إلى هنا بالنقر فوق.

متطلبات نظام التنزيل المجاني للعبة EDGE OF SANITY:

  • يتطلب جهاز كمبيوتر ونظام تشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows، 7.
  • المعالج: معالج بسرعة 2.0 جيجاهرتز.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: رسوميات متوافقة مع DirectX.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 2 جيجابايت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Edge of Sanity تحميل

Edge of Sanity تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *