Silence Free تحميل مجاني أحدث

Silence Free تحميل

قم Silence Free تحميل للكمبيوتر الشخصي. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 15 نوفمبر 2016 إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على الصمت تحميل مجاني:

مهلا، انتبه. وبالتالي فإن هذه المعركة العبثية مستمرة، أليس كذلك؟ وهذا الرجل البالغ من العمر 16 عامًا والذي يُدعى نوح وشقيقته الصغرى ريني يحاولان الاسترخاء في قبو وسط غارة جوية ضخمة. إنهم في مأمن من القنابل، لكن فجأة يجدون أنفسهم في هذا الموقع الغريب المعروف باسم الصمت؛ إنه مثل هذا العالم الملحمي بينهما يا صاح. في الصمت، عندما تختفي ريني، يجب على نوح التعمق في هذا العالم السريالي والخطير للغاية لتحديد مكانها.

ولكن يا رجل، الصمت مكسور أيضاً. لقد دمرتها المعركة وهي موطن لمجموعة متنوعة من الوحوش المخيفة. فقط مجموعة صغيرة من المتمردين تحارب الطاقة السلبية. الأمر الآن متروك لنوح وريني للتدخل ومنع وقوع كارثة كاملة لـ Silence وسكانها الجامحين مع إنقاذ أنفسهم أيضًا. انضم إلى Noah وRenie في هذه الرحلة الرائعة عبر Silence، حيث ستواجه توازنًا رائعًا بين اللحظات الخطيرة والاسترخاء. اكتشف شخصيات مثيرة للاهتمام مثل Spot، وهي يرقة مفيدة وساحرة. ستكتشف أن حبهم لبعضهم البعض هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذهم حقًا.

تتميز اللعبة بمناظر ثنائية الأبعاد مفصلة بشكل لا يصدق وشخصيات ثلاثية الأبعاد رائعة. يمكنك القيام بأدوار ثلاث شخصيات متميزة وتكوين صداقات جديدة بالإضافة إلى الأصدقاء القدامى. سيكون الأمر رائعًا يا صاح.

تنزيل برنامج SILENCE المجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بمجرد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “استخراج إلى الصمت” (يلزم استخدام برنامج 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل برنامج exe وتشغيل الصمت.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

الصمت تحميل مجاني للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء تنزيل Silence Free Download PC عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 3.57 GB

Direct Download 2

Size: 3.33 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة أن الإصدار الكامل من Silence Free Download Full Version يمنحك مشكلات مفقودة في ملف dll، فحدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التحميل المجاني الصامت:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7.
  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة بسرعة 2 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 280 / ATI Radeon HD 5800 / Intel HD 5000.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0 ج.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.
  • ملاحظات إضافية: دعم الماوس ولوحة الألعاب.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Silence Free تحميل

Silence Free تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *