Mortal Shell: The Virtuous Cycle تحميل مجاني أحدث

Mortal Shell The Virtuous Cycle تحميل

Mortal Shell: The Virtuous Cycle تحميل مجانًا باستخدام كل من التثبيت المباشر القابل للتنفيذ ورابط تورنت التشغيلي لألعاب الكمبيوتر. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهي طريقة مؤكدة النجاح لتصبح مسحورًا، فهي ليست مجرد تنزيل. ومن المقرر إصدار اللعبة في 18 أغسطس 2021. 3almalt9nia

نظرة عامة على MORTAL SHELL: تنزيل الدورة الفاضلة مجانًا:

مهلا، إلقاء نظرة على ذلك. ستغير هذه التوسعة المذهلة للعبة Mortal Shell والتي تسمى The Virtious Cycle طريقة لعبك تمامًا يا صديقي. إنها تشبه مهمة روجلايك حيث يتعين عليك إظهار أنك رجل قوي. سيتم هدم السماء بالكامل، وسيتم دفعك إلى عالم ديناميكي مجنون خالٍ من كل هدوء. تعلم يا رجل كيف تتأقلم، واجمع أمتعتك، وحاول الخروج من هذه الحفرة التي لا تنتهي.

الأمر متروك لك للتنقل في هذا الكون الديناميكي بمفردك، فكل جري فريد من نوعه. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 ترقية، مثل التحركات الجديدة والمعززات والأسلحة المريضة. في اللعبة الأساسية بالإضافة إلى هذا التوسع، يمكنك أيضًا تحويل Hadern إلى Shell الخامسة الخاصة بك. إنه خبير في الخناجر ويمكنه تلقي الضربات مثل المحترفين، من بين مهاراته الرائعة الأخرى.

أوه، ويمكنك الآن استخدام السيف الأسطوري في Fallgrim. تتميز Axatana بالمرونة بشكل لا يصدق؛ يمكن أن ينقسم إلى قطعتين توأم سريعتين أو يتحول إلى فأس ضخم حسب الرغبة. افتح بعض الحركات الرائعة بجنون لكل شكل، وتحكم في ساحة المعركة، يا صاح!

MORTAL SHELL: THE VIRTUOUS CYCLE تنزيل مجاني للنسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى” Mortal Shell: The Virtious Cycle بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل Mortal Shell: The Virtious Cycle.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

MORTAL SHELL: THE VIRTUOUS CYCLE تحميل مجاني النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي:

لبدء تنزيل Mortal Shell: The Virtious Cycle مجانًا على جهاز الكمبيوتر عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 8.27GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل Mortal Shell: The Virtious Cycle. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

MORTAL SHELL: متطلبات نظام التنزيل المجاني للدورة الفاضلة:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7، 8، 10.
  • المعالج: Intel Core i5-4590 أو AMD FX 8350.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GTX 970 أو AMD Radeon R9 290.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 10 جيجابايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Mortal Shell The Virtuous Cycle تحميل

Mortal Shell The Virtuous Cycle تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *