Dave The Diver تحميل مجاني أحدث

Dave The Diver تحميل

Dave The Diver تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 28 يونيو 2023 إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على ديف الغواص تحميل مجاني:

مهلا، انظر ما الأمر. يمكنك تشغيل مطعم سوشي رائع وغريب حقًا في الليل والغوص في Blue Hole نهارًا، يا أخي. يا صديقي، من السهل حقًا أن تنغمس في حلقة اللعب!

يعد Blue Hole مكانًا متغيرًا باستمرار حيث يمكنك صيد مجموعة متنوعة من الأسماك والأنواع الأخرى باستخدام الحربة وغيرها من المعدات. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك استخدام المواد وأرباح السوشي لترقية معداتك من أجل مكافحة أي مخاطر قد تكون مختبئة أدناه. لكن كن حذرًا – عندما يكون إمداد الأكسجين لديك منخفضًا، عليك أن تتخلى عن كنزك يا صاح!

هناك الكثير من الشخصيات المحبوبة وغريبة الأطوار في Dave the Diver، والحبكة مليئة بالنكات والمحاكاة الساخرة التي ستجعلك تضحك. يبدو المشهد تحت الماء في هذه المغامرة المذهلة في المحيط، والذي يضم أكثر من 200 نوع بحري، مثيرًا للاشمئزاز بفضل مجموعة من وحدات البكسل والمرئيات ثلاثية الأبعاد.

يمكنك قضاء ساعات في لعب الألعاب الصغيرة وإكمال المهام الجانبية واستكشاف العديد من الوقائع المنظورة. إنه مثل، يا رجل، التوازن المثالي بين التحدي والمتعة!

تنزيل DAVE THE DIVER النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط وحدد “استخراج إلى Dave the Diver” (يلزم استخدام برنامج 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل تطبيق Dave The Diver عن طريق فتحه.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة DAVE THE DIVER للكمبيوتر النسخة الكاملة مجانًا:

لبدء تلقي رابط مباشر لجهاز الكمبيوتر الشخصي Dave the Diver Free Download، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 2.43 GB

Direct Download 2

Size: 2.26 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل Dave the Diver مجانًا في الإصدار الكامل. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ DAVE THE DIVER:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز، 7.
  • المعالج: انتل كور i3 ثنائي النواة.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA Geforce GTS 450 / AMD Radeon HD 5570.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Dave The Diver تحميل

Dave The Diver تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *