Nova Drift تحميل مجاني أحدث

Nova Drift تحميل

قم  Nova Drift تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 12 أغسطس 2024. 3almalt9nia  

نظرة عامة على تنزيل NOVA DRIFT مجانًا:

مهلا، ألق نظرة على نوفا دريفت. إنها لعبة إطلاق نار عملاقة في الفضاء تجمع بين بعض ألعاب تقمص الأدوار الحديثة المريضة وموضوعات الآركيد القديمة. لديك سيطرة كاملة على تخصيص سفينتك، وهي تتغير عندما تهزم خصومك. يتيح لك هذا تخصيص التصميم بالكامل في جلسة لعب واحدة مكثفة.

أنت حر في لعب ما تريد، وإنشاء بنية جديدة لكل لعبة. يتم التشغيل بسرعة، مما يسمح لك بتجربة أشياء جديدة بسرعة.

إن بناءنا يسحق الخصوم، ويفجر درعه، ويشعل النار في كل شيء في طريقه. Hullbreaker ضروري. إنه قوي وسريع ويسبب أضرارًا جنونية. بينما تضمن Volatile Shields أنه عندما ينكسر Amp Shield الخاص بنا، فإنه ينفجر ويقضي على الخصوم من حولك، يزيد Amp Shield من سرعتنا وأضرارنا من خلال ضربات الاصطدام المدمرة. X Invader هي لعبة أخرى قد تهمك.

قد نستعيد درعنا سريعًا باستخدام Flash Shielding، ويحول Celestial Lance سرعتنا إلى هالة حارقة تهيمن على الحشود. أخيرًا، تحول Celestial Surge تلك الهالة إلى كرة نارية ضخمة تحرق كل شيء في طريقها. من المؤكد يا صديقي أن هذا هو ما تدور حوله لعبة Nova Drift — إنشاء إنشاءات مجنونة وتدمير المتاجر بأسلوب أنيق.

تنزيل NOVA DRIFT النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “استخراج إلى” Nova Drift (يلزم وجود 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وتشغيل Nova Drift.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل نوفا دريفت للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء تلقي رابط مباشر لجهاز Nova Drift Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 410.11 MB

ملاحظة

ليس من الضروري تثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة ظهور مشكلات dll المفقودة في الإصدار الكامل من Nova Drift Free Download، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني NOVA DRIFT:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7+.
  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية بسرعة 2 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو ما يعادله، كما تعمل البطاقات المدمجة أيضًا.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Nova Drift تحميل (1)

Nova Drift تحميل (2)

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *