Civil Warfare تحميل مجاني أحدث

Civil Warfare تحميل

Civil Warfare تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. كان 6 يوليو 2024 هو تاريخ إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على الحرب المدنية تحميل مجاني:

مهلا، إلقاء نظرة على ذلك. إذن يتم جذب الشخصية الرئيسية إلى هذه الشبكة من البوابات الفضائية بعد أن قام هؤلاء الفضائيون المجانين بتدمير الأرض بالكامل، هل هذا صحيح؟

الآن عليه أن يجد طريقه إلى المنزل بينما يقضي على كل هذه الوحوش الغريبة التي تظهر باستمرار. مع الحركة المتواصلة والمعارك الدرامية، يبدو الأمر أشبه بالذهاب في أفعوانية جامحة، يا أخي.

CIVIL WARFARE تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي، النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد “استخراج إلى “Civil Warfare”” (ستحتاج إلى برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لبدء الحرب الأهلية.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة CIVIL WARFARE كاملة للكمبيوتر مجانا:

لبدء تلقي رابط مباشر لـ Civil Warfare Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 10.29 GB

Direct Download 2

Size 9.58 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل الإصدار الكامل المجاني من Civil Warfare. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ CIVIL WARFARE:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: AMD Ryzen™ 3.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: جي فورس جي تي اكس 970.
  • دايركت اكس: الإصدار 12.
  • التخزين: 10 جيجابايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Civil Warfare تحميل

Civil Warfare تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *