Love N Life: Lucky Teacher تحميل مجاني أحدث

Love N Life Lucky Teacher تحميل

قم Love N Life: Lucky Teacher تحميل للكمبيوتر المجاني. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد عام 2024 إصدار اللعبة في 31 يناير.3almalt9nia

نظرة عامة على الحب والحياة: تنزيل مجاني للمعلم المحظوظ:

مرحبًا يا صديقي، منذ حدوث جائحة Covitch69، وقع العالم في حالة من الفوضى المالية، وللأسف فقدت وظيفتك الرائعة في Nasu كخبير في الطيران الفضائي. لذا، يا صاح، تأخذ حياتك منعطفًا مجنونًا وتجد نفسك تقوم بالتدريس في بلدة صغيرة بعد أن عاشت أسلوب حياة فاخر في مدينة ثرية. ومع ذلك، هناك دائما جانب مشرق، ألا تعتقد ذلك؟

ألقِ نظرة على هذا الطالب الثري الذي يحب ألعاب الفيديو والأصنام. قد تخيفك جرأتها وطبيعتها الجامحة في البداية، ولكن بالنسبة لشخص ذي خبرة مثلك، فإن ذلك يمثل فرصة للتفوق. تظهر عندما تقوم بتدريب شقيقها الأصغر في منزلهم، وتذهلك على الفور ابتسامتها المشعة وعيونها الزرقاء المذهلة. أثناء جلسات التدريس هذه، قد يتطاير الشرر كلما اقتربت أكثر.

مدير المدرسة التي تتقدم إليها للتدريس هو شخص آخر. بعد بعض الصدمات السابقة، تبحث عن الحب الحقيقي، وقد تكون مجرد فارسها اللامع. قصتها مثيرة للغاية وستنقلك إلى عالم محبب. وأخيرًا، هناك هذا الطالب الصيني اللطيف والمجتهد بشكل لا يصدق. قد يكون من الصعب الاقتراب منها لأنها متحفظة إلى حد ما، ولكن بمجرد القيام بذلك، فهي مذهلة. موقع أحلامك لموعد؟ مقهى كيتي لطيف وجذاب حيث يمكنك تبادل بعض القصص المؤثرة.

LOVE N LIFE: LUCKY TEACHER تنزيل مجاني للنسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “Extract to Love N Life: Lucky Teacher” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل Love N Life: Lucky Teacher.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

الحب والحياة: المعلم المحظوظ تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة:

لبدء تنزيل Love N Life: Lucky Teacher مجانًا على جهاز الكمبيوتر عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 4.29 GB

Direct Download 2

Size: 4.00 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل Love N Life: Lucky Teacher. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

الحب والحياة: متطلبات نظام التحميل المجاني للمعلم المحظوظ:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7.
  • المعالج: Intel Core 2 Dual أو ما يعادل AMD.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: رسومات إنتل عالية الدقة.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0.
  • مساحة التخزين: 4 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Love N Life Lucky Teacher تحميل

Love N Life Lucky Teacher تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *