The Voidness – Lidar Horror Survival Game تحميل مجاني أحدث

The Voidness – Lidar Horror Survival Game تحميل

قم لعبة The Voidness – Lidar Horror Survival Game تحميل  للكمبيوتر مجانًا. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 30 أكتوبر 2023. 3almalt9nia  

نظرة عامة على الفراغ – لعبة LIDAR رعب البقاء على قيد الحياة، تنزيل مجاني:

مهلا، انظر ما الأمر. The Voidness هي لعبة رعب وخيال علمي مجنونة حيث يجب على اللاعب استكشاف فراغ غريب أسود اللون. أداة تحديد نطاق الأشعة هذه هي الطريقة الوحيدة لرؤية أي شيء. يجب عليك التجول والنظر إلى الأشياء وإضافة تعليقات توضيحية إلى خريطتك ومحاولة تجميع السرد معًا. لكن الجزء الأفضل هو أنك لست وحدك في هذا الفراغ يا صديقي. هناك شيء آخر يختبئ بجانبك.

كن حذرًا يا صديقي: قد تصبح هذه اللعبة شديدة الشدة في بعض الأحيان. العب على مسؤوليتك الخاصة، فهي تتميز بأضواء وامضة وأشياء مخيفة ودماء وقفزات مخيفة.

ستلعب دور فرانشيسكا لي، وهي متخصصة في الفضاء تم إرسالها للتحقيق في هذا الفراغ الغامض على كوكب جديد. لا يوجد سوى الظلام والكآبة، والماسح الضوئي الخاص بك هو الطريقة الوحيدة لرؤية أي شيء. لأن كل خطوة يمكن أن تكون قاتلة، توخي الحذر الشديد. استخدم أبراج المسح لتحديد موقع الترقيات وتحديد العوائق على الخريطة ومساعدتك. بالإضافة إلى ذلك، انتبه للقمامة وحاول ألا تصدر ضوضاء لأن خصومك يمكنهم سماعك يا رجل.

أوه، وحاول ألا تتنفس بقوة عندما تكون مختبئًا، يا أخي! تنفسك مسموع لخصومك من خلال الميكروفون. ومع ذلك، فهو مفيد فقط عندما تكون مخفيًا، لذا يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدامه أم لا. قد تكون لعبة “Hot Sento Girls” و”Love” محل اهتمامك أيضًا.

سيتطلب منك لعب اللعبة حل الألغاز والبحث عن التلميحات ومكافحة الأعداء المخيفين الذين لن يظهروا إلا عندما تقوم بمسحهم ضوئيًا. حافظ على طاقتك، واجلس تحت الطاولات حسب الضرورة، وفكر بعناية في خطوتك التالية. بفضل نظام المخزون المتطور الموجود في اللعبة، ستحتاج إلى متابعة التحسينات الخاصة بإمداداتك وحزمك الصحية من أجل البقاء.

لذا، قم بتجربة The Voidness إذا كنت متشوقًا لرحلة مخيفة مليئة بالألغاز والتسلل والأجواء الدرامية الكئيبة. ولا تتردد في المساهمة في تطوير اللعبة من خلال الإبلاغ عن أي أخطاء أو تقديم اقتراحات. شكرا جزيلا يا صديقي.

THE VOIDNESS – لعبة LIDAR HORROR SURVIVAL، تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي، النسخة الكاملة (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “Extract to The Voidness – Lidar Horror Survival Game” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لبدء لعبة The Voidness – Lidar Horror Survival Game.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

THE VOIDNESS – لعبة LIDAR HORROR SURVIVAL قم بتنزيل الإصدار الكامل مجانًا للكمبيوتر الشخصي:

لبدء تنزيل لعبة The Voidness – Lidar Horror Survival للكمبيوتر الشخصي عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.10 GB

ملاحظة:

ليس من الضروري تثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. The Voidness – Lidar Horror Survival Game Free Download Full Version قد يتسبب في فقدان مشكلات dll. لإصلاح ذلك، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والتطبيقات الأخرى. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التحميل المجاني للعبة The VOIDNESS – LIDAR HORROR SURVIVAL:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز، 7.
  • المعالج: Intel Core i5 2500K أو ما يعادله من AMD.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 2 جيجابايت أو ما يعادلها من AMD.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

The Voidness – Lidar Horror Survival Game تحميل

The Voidness – Lidar Horror Survival Game تحميل (1)

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *