Gangs Of The Street تحميل مجاني أحدث

_Gangs Of The Street تحميل

قمGangs Of The Street تحميل مجانًا. تأتي لعبة الكمبيوتر الشخصي مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد يوم 17 يوليو 2024 إصدار اللعبة.3almalt9nia

Gangs Of The Street تحميل نظرة عامة على عصابات الشوارع تحميل مجاني:

تحية من مدينة جانج، يا رجل. إنها تشبه هذه المدينة الضخمة حيث خرجت الرأسمالية عن السيطرة، وتدور معارك العصابات على مدار الساعة، وينتشر الفساد. الأمر كله يتعلق بالوصول إلى القمة والبقاء على قيد الحياة، يا أخي.

في لعبة العالم المفتوح الغريبة Gangs of the Street، ستعيش حياة أحد رجال العصابات. باعتبارك عضوًا نموذجيًا في عصابة مونتانا، فإنك تطحن في البداية، ولكن الهدف هو النهوض وغزو المدينة والفوز بهذا النصر الجميل يا صديقي.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالخروج مع أطقم أخرى. هناك آلية واقعية بشكل لا يصدق في هذه اللعبة حيث عليك توخي الحذر. فقط ارتكب جريمة ولا تترك أي أثر، وسرعان ما! قد تضطر إلى دفع غرامات أو ربما قضاء عقوبة السجن. سيكون من الأفضل لو قمت بتعيين مستشار قانوني.

ألقِ نظرة على هذا: ستخسر كل أموالك وحالة عصابتك عندما تموت أو تقضي الكثير من الوقت خلف القضبان. وبالتالي، عليك أن تلعبها بحكمة، المتأنق. تسلق مفتاح سلم العصابة. أنت تشق طريقك من كونك شخصًا ناخرًا يقوم بالمهام الكبيرة. وهذا يترجم إلى أسلحة أقوى وأكثر فعالية، والقدرة على القيام بمهام صعبة، وأكثر من ذلك، يا أخي.

لكن احذر من الزغب، فهم لا يلعبون. سوف يتبعك الشهود بسرعة أكبر مما يمكنك أن ترمشه إذا تم ملاحظتك. اهرب بسرعة أو المخاطرة بأن تصبح أكثر طلبًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم اكتشاف انزلاقك أنت أو مجموعتك، فقد تقوم الشرطة بمداهمة أماكن اختبائك. يا رفاق، انها مكثفة.

سواء أكان الأمر نظيفًا أم قذرًا، فإن المال هو جوهر اللعبة. أنت تعمل بجد للحصول على تلك الأموال غير المشروعة، ثم تقوم بغسلها لجعلها مشروعة. استخدم الأموال النظيفة للاستحواذ على الشركات والعقارات وحتى الأفراد رفيعي المستوى. بعض الطواقم الكبرى، مثل مونتانا الذين يعيشون بشكل كبير وأنيق، أو لا براتفا الذين خرجوا من البرد بأسلحتهم القوية، هي أمثلة على ذلك. هنا يا أخي التحالفات والتحالفات حقيقية، لذا اختر فريقك بعناية.

ثم كانت هناك تلك الشخصيات المشبوهة مثل رجل الأعمال، الذي كان يفوز بصفقات سرية، أو المصرفيين الفاسدين، الذين قد يختلسون أموالك بسهولة. ناهيك عن رئيس الشرطة الفاسد الذي يقضي وقته في الكازينو. مقابل السعر المناسب، قد يكون تميمة حظك.

Gangs of the Street قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “Extract to Gangs of the Street” (يتطلب برنامج 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وافتح تطبيق Gangs of the Street.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة Gangs of the Street كاملة للكمبيوتر مجانا:

لبدء تنزيل Gangs of the Street Free Download PC عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 2.53 GB

Direct Download 2

Size 2.36 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والمنتجات الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت أخطاء dll المفقودة عند تنزيل الإصدار الكامل المجاني من Gangs of the Street. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التحميل المجاني للعبة GANGS OF THE STREET:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 10، 11.
  • المعالج: معالج Intel® Pentium® 4 بسرعة 2.0 جيجا هرتز أو معالج أسرع.
  • الذاكرة: 1 جيجابايت رام.
  • الرسومات: 1024 × 768 بكسل أو دقة أعلى لسطح المكتب.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0.
  • مساحة التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

_Gangs Of The Street تحميل

_Gangs Of The Street تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *