Five Nights at Freddy’s: Into the Pit تحميل مجاني أحدث

Five Nights at Freddy’s Into the Pit تحميل

Five Nights at Freddy’s: Into the Pit تحميل تأتي لعبة الكمبيوتر الشخصي مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. كان 8 أغسطس 2024 هو تاريخ إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على خمس ليالٍ في فريدي: تنزيل مجاني في الحفرة:

مرحبًا يا صديقي، أدخل الحفرة واستعد لمغامرة جديدة ومثيرة في عالم Five Nights at Freddy’s. أوزوالد غير سعيد حقًا بمدى مملة مدينته وحياته، ولكن عندما يقفز إلى حفرة الكرة في مطعم البيتزا القديم المشبوه هذا ويجد نفسه في الماضي، تبدأ الأمور في أن تصبح مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، يا صديقي، فإن أمنيته الكبرى لها بعض التداعيات الإشكالية حقًا.

في لعبة المغامرة الملتوية هذه، اجتاز خمس ليالٍ من الرعب المطلق. سافر عبر الزمن للعثور على الإجابات وتجنب المخلوق الغريب الذي يطاردك دائمًا. حافظ على مسافة بينك، وتحرك بسرعة، وقد تنجو. لكن كن حذرًا يا صديقي، فأكثر من حياتك فقط على المحك. إذا لم تساعد، فقد يكون والد أوزوالد وأطفاله من الماضي في خطر أيضًا.

استكشف لعبة Into the Pit المثيرة، لعبة Five Nights at Freddy الكلاسيكية. اكسر الكود لحل الألغاز الصعبة، وانغمس في مغامرة مثيرة، وحاول إنقاذ الأشخاص الذين تحبهم. اكتشف حقائق تمتد لعقود، واستكشف العديد من النتائج، وابتعد عن تلك الكوابيس المتحركة التي تعيث فسادًا عبر الزمن.

خمس ليالٍ في فريدي: تنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Five Nights at Freddy’s: Into the Pit”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. ابدأ لعبة Freddy’s Five Nights of Horror: افتح ملف exe وأطلقه في الحفرة.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

خمس ليال في فريدي: في الحفرة، قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تنزيل Five Nights at Freddy’s: Into the Pit مجانًا على جهاز الكمبيوتر عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 3.82 GB

Direct Download 2

Size: 3.56 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والأدوات الأخرى بالداخل إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل الإصدار الكامل من Five Nights at Freddy’s: Into the Pit مجانًا. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

FIVE NIGHTS AT FREDDY’S: متطلبات نظام التنزيل المجاني INTO THE PIT:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10، 11.
  • المعالج: Intel i5 750 أو ما يعادله.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 أو ما يعادلها.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 4 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Five Nights at Freddy’s Into the Pit تحميل

Five Nights at Freddy’s Into the Pit تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *