Day of Invasion: Reloaded تحميل مجاني أحدث

Day of Invasion Reloaded تحميل

Day of Invasion: Reloaded تحميل للكمبيوتر مجانًا. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. في 07 أغسطس 2024، أصبحت اللعبة متاحة.3almalt9nia

نظرة عامة على يوم الغزو: تنزيل مجاني مُعاد تحميله:

مهلا، التحقق من ذلك، رجل. إن Day of Invasion Reloaded هو في الأساس الإصدار المحسن والأحدث من مشروعنا التجريبي لعام 2017، “Day of Invasion 1″، والذي أنشأناه بالتعاون مع Game Guru. يتميز هذا الإصدار المحدث بتصميم صوتي مذهل وموسيقى جديدة قاتلة وأسلحة جديدة وواجهة مستخدم محسنة.

في Day of Invasion، تجد نفسك وحيدًا في عالم غامض وكئيب حيث دمر فيروس في Horton Genetics البشرية بالكامل تقريبًا. تبدأ في قرية Balthon المهجورة، والتي كانت ذات يوم خلية نحل من النشاط ولكن تم اجتياحها الآن من قبل المصابين الذين لا يرحمون. إنها مهمتك أن تصل إلى مدينة مايلسبرينج، آخر معقل للأمل في البقاء، يا صديقي.

ستكون العديد من الأسلحة المذهلة تحت تصرفك لمساعدتك في الإبحار في الوادي المحفوف بالمخاطر. يستغرق الأمر حوالي عشرين دقيقة للتغلب على Day of Invasion: Reloaded، وهي لعبة إطلاق نار على الزومبي من منظور الشخص الأول مع قتال بسيط.

يوم الغزو: تنزيل مجاني مُعاد تحميله، النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط وحدد “استخراج إلى يوم الغزو: إعادة التحميل” (يلزم استخدام برنامج 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وتشغيل اللعبة.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

يوم الغزو: النسخة الكاملة المُعاد تحميلها مجانًا للكمبيوتر الشخصي:

لبدء تلقي رابط مباشر لـ Day of Invasion: Reloaded Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 4.30 GB

Direct Download 2

Size: 4.00 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة ظهور مشكلات Day of Invasion: Reloaded Free Download Full Version في عداد المفقودين من ملفات dll، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

يوم الغزو: متطلبات نظام التنزيل المجاني المعاد تحميله:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7.
  • المعالج: انتل كور I7-6700K.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: نفيديا جيفورس جي تي اكس 1050 تي آي.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.
  • ملاحظات إضافية: يوصى باستخدام شاشة 16:9.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Day of Invasion Reloaded تحميل

Day of Invasion Reloaded تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *