Delearnia: Fractions of Hope تحميل مجاني أحدث

Delearnia Fractions of Hope تحميل

Delearnia: Fractions of Hope تحميل تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. كان 8 أغسطس 2024 هو تاريخ إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على DELEARNIA: جزء من الأمل تنزيل مجاني:

يا رجل، ألقِ نظرة على هذا: يمكن مقارنتها بلعبة ألغاز المغامرة الكبرى هذه ذات الأجواء السريالية وتلميحات الرياضيات، وهي لعبة Delearnia: Fractions of Hope. إنها تشبه Metroidvania في بعض النواحي، ولكن مع المزيد من الرياضيات؛ ربما ماثرويدفانيا؟

ستجمع بين الرياضيات والتفكير المنطقي لحل كل هذه الألغاز المجنونة يا صاح. واجه الحواجز الصعبة ومعارك الزعماء باستخدام هذه التعويذات الرياضية الرائعة. عندما ترتقي إلى المستوى الأعلى، يمكنك تجربة حركات جديدة لهزيمة خصومك واكتساب مهارات جديدة. ستصبح أيضًا عالم رياضيات ومعالجًا للأرقام أفضل بكثير، يا صديقي.

النقطة المهمة هي أنك تجد نفسك عالقًا في هذا الموقع الغريب المعروف باسم Delearnia. كان الكوكب في يوم من الأيام مسالمًا وراضيًا، لكنه الآن مكسور بشكل خطير ويتطلب الإصلاح. وماذا تعرف؟ إنه شيء يمكنك تحقيقه. اكتشف هذا الكوكب المترابط بشكل غريب، وتعرف على السكان، وسيساعدونك في اكتشاف ألغاز Delearnia. تذكر أن “الأمل لا يضيع”. إنه ببساطة مسجون ومكسور. تقسيم. مدسوس جانبا.

DELEARNIA: جزء من الأمل تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “Extract to Delarnia: Fractions of Hope” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل تطبيق exe وافتح Delearnia: Fractions of Hope.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

DELEARNIA: جزء من الأمل تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة:

لبدء تلقي رابط مباشر لتنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي لـ Delearnia: Fractions of Hope، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 4.71 GB

Direct Download 2

Size: 4.39 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة فقدان Delearnia: Fractions of Hope Free Download Full Version لأخطاء dll، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والبرامج الأخرى من الداخل. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

DELEARNIA: جزء من الأمل متطلبات نظام التنزيل المجاني:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز، 10، 11.
  • المعالج: Intel أو AMD رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز أو أفضل.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: متوافق مع DirectX 11 أو 12.
  • دايركت اكس: الإصدار 12.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Delearnia Fractions of Hope تحميل

Delearnia Fractions of Hope تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *