Meowsterpiece Museum تحميل مجاني أحدث

Meowsterpiece Museum تحميل

3almalt9nia لعبة Meowsterpiece Museum تحميل للكمبيوتر مجانا تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، ورابط التورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد تنزيل. كان تاريخ إصدار اللعبة 9 أغسطس 2024.

نظرة عامة على متحف ميوستربيس – تنزيل مجاني:

مرحبًا بالجميع. ألق نظرة: سيذهب جزء من الأموال التي نكسبها من هذه اللعبة الرائعة إلى دعم وإنقاذ القطط الضالة. Meowsterpiece Museum هي لعبة بحث عن الأشياء المخفية تتطلب منك تحديد موقع القطط في اللوحات الشهيرة. يوجد خمسون قطة مخفية في كل لوحة، يا صديقي! بمجرد إكمالك لمستوى، يمكنك تنزيل خلفية اللوحة. هذا ما يجب أن تبحث عنه:

فينسنت فان جوخ، “الليلة المرصعة بالنجوم”ليوناردو دا فينكيتي، العشاء الأخير.سلفادور باولي، “ثبات الذاكرة”بابلو بيكاسو وثلاثة موسيقيين. المزرعة – ميورو جوان. جوستاف كلومت، الحيوات الثلاث. الرقص في Purrerre Moulin de la Galette لأوغست رينوار. شجرة البابايا Tarsila do Amiau. يوم الأحد بعد الظهر في جزيرة La Grande Jatte.

 لعبة Meowsterpiece Museum تحميل مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى متحف Meowsterpiece” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف zip (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وانتقل إلى متحف Meowsterpiece.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

لعبة Meowsterpiece Museum تحميل مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء Meowsterpiece Museum تحميل عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 549.08 MB

Direct Download 2

Size: 523.6 MB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة عرض Meowsterpiece Museum Free Download Full Version أخطاء DLL مفقودة، حدد موقع مجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والبرامج الأخرى من داخله. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ انتقل إلى هنا بالنقر فوق.

متطلبات نظام تنزيل MEWSTERPIECE MUSEUM مجانًا:

  • نظام التشغيل: Windows، 7، 8، 10، 11.
  • المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة.
  • الذاكرة: 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: بطاقة رسوميات تدعم DirectX 9.0c.
  • DirectX: الإصدار 9.0c.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 1 جيجا بايت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Meowsterpiece Museum تحميل

Meowsterpiece Museum تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *