Joyride Lowpoly World تحميل مجاني أحدث

Joyride Lowpoly World تحميل

3almalt9nia تتوفر لعبة Joyride Lowpoly World تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا من خلال التثبيت المباشر ورابط تورنت جاهز للاستخدام. تتوفر اللعبة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد تنزيل. شهد يوم 25 مايو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على JOYRIDE LOWPOLY WORLD تنزيل مجاني:

مرحبًا يا رفاق، ألقوا نظرة على Joyride Lowpoly World، وهي أحدث لعبة فرعية من سلسلة Joyride. إنها لعبة سباق عادية بمنظر من أعلى لأسفل ورسومات منخفضة الأضلاع.

يمكنك التسابق على العديد من المسارات المناسبة لكل موسم، يا رفاق. يمكنك الاستمتاع بالمحيط المذهل أثناء التجول أو يمكنك القفز على أي حلبة والبدء في السباق مثل المحترفين.

وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك شراء سيارات جديدة أو تعديل سياراتك الحالية لتحسين قدراتك. يمكنك أيضًا اكتشاف مواقع سرية وأشياء أخرى. يا أخي، إنها رائعة! قد تكون لعبة Serum مثيرة للاهتمام بالنسبة لك أيضًا.

 لعبة Joyride Lowpoly World تحميل مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Joyride Lowpoly World”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف zip (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل مجلد Joyride Lowpoly World وتشغيل ملف exe.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

 لعبة Joyride Lowpoly World تحميل مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء Joyride Lowpoly World تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.09 GB

Direct Download 2

Size: 1.02 GB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. إذا واجهت مشكلات تتعلق بفقدان ملفات DLL بعد تنزيل Joyride Lowpoly World مجانًا، حدد موقع مجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت برامج أخرى، مثل vcredist وDirectX، بداخله. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ انتقل إلى هنا بالنقر فوق.

متطلبات نظام تنزيل JOYRIDE LOWPOLY WORLD مجانًا:

  • نظام التشغيل: Windows، 7، 8، 10.
  • المعالج: i7-3770.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: GTX660.
  • DirectX: الإصدار 10.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 5 جيجا بايت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Joyride Lowpoly World تحميل

Joyride Lowpoly World تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *