Espresso Tycoon تحميل مجاني أحدث

Espresso Tycoon تحميل

قم Espresso Tycoon تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. كان 07 يونيو 2023 هو تاريخ إصدار اللعبة. 3almalt9nia  

نظرة عامة على تنزيل ESPRESSO TYCOON مجانًا:

يا رجل، ألق نظرة على Espresso Tycoon! إنها تشبه تجربة رائعة بشكل لا يصدق لألعاب قطب الأعمال القديمة التي نشأت معها. يمكنك إنشاء مقهى أحلامك، حيث يمكن للعملاء الاسترخاء والاستمتاع بالقهوة اللذيذة. إن تطوير مشروع تجاري للقهوة هو عبارة عن رحلة مليئة بالصعود والهبوط، يا صديقي.

هل لديك قهوة مفضلة يا رجل؟ أراهن أن عملائك يفعلون ذلك أيضًا. وبالتالي، من أجل تحديد اهتماماتهم، تحتاج إلى إجراء بعض أبحاث السوق. قم بإنشاء مشروبات مذهلة من خلال الجمع بين المكونات في محرر القهوة ثلاثي الأبعاد. ابدأ بإعداد قهوتك وراقب أموالك؛ قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة. اختر تاريخ وموقع ظهورك الأول، وقم بتوظيف أو طرد عمال صناعة القهوة، وإدارة المبادرات التسويقية، وإنشاء جو مريح، والحصول على تلك التقييمات.

أكمل Bro جميع المهام وأظهر مهاراتك. إذا كنت من محبي الألعاب مثل Rollercoaster Tycoon، أو Pizza Connection، أو Planet Coaster، فسوف تجد شريحة المقهى الجديدة هذه. قم ببناء أسوأ مقهى في المدينة، وقم بتخصيص كل شيء، وقم ببيع الوجبات الخفيفة والكعك، وقم بإدارة فريقك من صانعي القهوة. كن قطب القهوة المثالي وقم ببناء الثقة مع عملائك وإنشاء إمبراطورية قاتلة. قد تكون مهتمًا أيضًا بلعبة Aero GPX.

لست متأكدا إذا كان عليك العمل أو الاسترخاء؟ ابدأ العمل وسترى قهوتك تزدهر إذا كنت تريد منع عملك من الفشل. جرب Espresso Tycoon؛ ولا نمزح حتى عندما نقول إنها من بين أفضل ألعاب المحاكاة لعام 2023.

تنزيل ESPRESSO TYCOON مجانًا، النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “استخراج إلى” Espresso Tycoon “(يلزم استخدام 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وقم بتشغيل Espresso Tycoon.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة ESPRESSO TYCOON النسخة الكاملة للكمبيوتر مجانا;

لبدء تلقي اتصال مباشر لتنزيل Espresso Tycoon مجانًا على جهاز الكمبيوتر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 2.72 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. إذا كان الإصدار الكامل من Espresso Tycoon Free Download Full Version يعرض مشكلات dll المفقودة، فحدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ ESPRESSO TYCOON:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز، 10.
  • المعالج: i3-4130 بسرعة 3.3 جيجا هرتز / AMD FX-8350.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: GTX1050ti / R9 280.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.
  • ملاحظات إضافية: متطلبات النظام عرضة للتغيير مع استمرار التطوير.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Espresso Tycoon تحميل (1)

Espresso Tycoon تحميل (2)

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *