Chronicles Of Sagrea تحميل مجاني أحدث

Chronicles Of Sagrea تحميل

قم Chronicles Of Sagrea تحميل مجانًا للكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 06 أغسطس 2024. 3almalt9nia

نظرة عامة على سجلات SAGREA تنزيل مجاني:

مرحبًا يا شباب، إليكم لعبة مغامرات وحركة مذهلة تسمى Chronicles of Sagrea. إنه يغمرك في عالم سحري من العصور الوسطى. سوف تستكشف جميع أنحاء ساجريا، وتكتشف الحكايات السردية الغريبة وتواجه العديد من المخاطر. بعد اختفاء الآلهة لفترة طويلة، أصبحت ساغريا حاليًا في حالة محفوفة بالمخاطر بسبب الخلاف بين المملكتين الرئيسيتين. الطرق سيئة في الشرق، والتجار الذين يسافرون هناك يختفون. هناك شائعات بأنه قد يكون من عمل عصابة لا ترحم من اللصوص.

هناك مكافأة لأي شخص يمكنه العثور على هؤلاء الرجال الرهيبين وقتل قائدهم، حيث أن ملك Thodgar منشغل جدًا بحربه ضد مملكة Arthosh بحيث لا يتمكن من تقديم المساعدة. أعتبر أنك على مستوى التحدي؟ لبدء مغامرتك، يمكنك الاختيار من بين ثلاث شخصيات رائعة: Sir Edric the Knight، Zeira the Amazon، أو Kholdir the barbarian. كل شخص لديه مجموعة هجوم وأسلحة وأسلوب فريد من نوعه.

يا صديقي، القتال وحشي. استخدم مجموعات مجنونة، دودج، وحظر للقضاء على المهاجمين. ومع الخبرة، يمكنك استخدام نقاط القدرة لرفع مستوى مجموعاتك وفتح الحركات الفريدة لكل سلاح. استعد لاستكشاف بعض المواقع المذهلة، مثل المقابر المؤرقة والآثار القديمة والمعاقل. فقط كن حذرًا، لأن أسلحتك ومهاراتك المحدودة ستكون وسيلة دفاعك الوحيدة.

CHRONICLES OF SAGREA تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد “استخراج إلى “Chronicles Of Sagrea”” (ستحتاج إلى برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وافتح Chronicles of Sagrea.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

CHRONICLES OF SAGREA REMASTERED قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تلقي رابط مباشر لـ Chronicles of Sagrea Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 35.05 GB

Torrent Download

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت أخطاء dll المفقودة عند تنزيل Chronicles of Sagrea. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التحميل المجاني لـ CHRONICLES OF SAGREA:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10.
  • المعالج: Intel® Core™ i5-4670K أو ما يعادله.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 1050ti أو ما يعادلها.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: المساحة المتوفرة 40 جيجا.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Chronicles Of Sagrea تحميل

Chronicles Of Sagrea تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *