Striving for Light: Survival تحميل مجاني أحدث

Striving for Light Survival تحميل

قمStriving for Light: Survival تحميل تأتي لعبة الكمبيوتر الشخصي مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 02 ديسمبر 2023 إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على تنزيل LIGHT SURVIVAL مجانًا:

مرحبًا، يجب عليك حقًا أن تلعب هذه اللعبة الرائعة التي تسمى “السعي من أجل الضوء”. إنها تشبه لعبة البقاء على قيد الحياة المذهلة هذه حيث يمكنك استكشاف شجرة مهارات لا حصر لها والانخراط في معركة تلقائية مكثفة.

تحتوي شجرة المواهب الضخمة هذه على أكثر من 62 مهارة يمكنك اللعب بها يا صديقي. هناك ستة عشر خريطة مختلفة مع مجموعة متنوعة من العقبات والفخاخ والوحوش التي يجب التغلب عليها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ثمانية شخصيات مميزة للاختيار من بينها و37 سلاحًا مختلفًا من الأسلحة بعيدة المدى التي يمكنك الحصول عليها.

هناك أكثر من 30 رئيسًا، و16 زعيمًا مجنونًا، وأكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الأعداء طوال اللعبة. لتجنب الهجمات والخروج من الأماكن الضيقة، عليك التحرك بسرعة والاستفادة من حركات المراوغة. العب في اللعب التعاوني المحلي على الأريكة مع أصدقائك، أو أدخل الوضع اللانهائي للتغلب على بعض الزعماء المذهلين. تتوفر للمنافسة لوحات المتصدرين عبر الإنترنت التي تتميز بالمواسم والدوريات الخاصة.

كل شيء مرسوم يدويًا، وأكثر من 77 دقيقة من الموسيقى الأصلية في الموسيقى التصويرية فريدة تمامًا. تختلف عن لعبة Striveing ​​for Light الأولى، حيث تعد لعبة Striveing ​​for Light: Survival لعبة قائمة بذاتها ذات منظور جديد للتقدم والمعركة. يمكنك لعب أي من اللعبتين الآن لأنهما رائعتان بمفردهما!

السعي من أجل LIGHT SURVIVAL تنزيل مجاني للنسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط وحدد “استخراج إلى “Striving for Light: Survival”” (يتطلب هذا برنامج 7-Zip، والذي يمكن تنزيله هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لبدء برنامج Striving for Light: Survival.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

السعي للحصول على LIGHT SURVIVAL قم بتنزيل الإصدار الكامل للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تلقي رابط مباشر لـ Striving for Light: Survival Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.08 GB

Direct Download 2

Size: 1.01 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والأدوات الأخرى بالداخل إذا كانت لديك مشكلات مفقودة في ملف dll عند تنزيل برنامج Striving for Light: Survival Free Full Version. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

السعي من أجل LIGHT SURVIVAL تنزيل مجاني متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10.
  • المعالج: 3 جيجا هرتز أو أعلى.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX960 أو ما يعادلها.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Striving for Light Survival تحميل

Striving for Light Survival تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *