CYGNI: All Guns Blazing تحميل مجاني أحدث

CYGNI All Guns Blazing تحميل

لعبة الكمبيوتر CYGNI: All Guns Blazing تحميل مجانًا مع تثبيت مباشر ورابط تورنت جاهز لك. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 06 أغسطس 2024. 3almalt9nia

نظرة عامة على CYGNI: تنزيل مجاني لجميع الأسلحة النارية:

هل تعلم يا رجل أن CYGNI هي أكثر ألعاب إطلاق النار الفضائية خطورةً على الإطلاق! إن الحركة المذهلة والصوت المذهل والرسومات الجامحة تعيد تعريف معايير ألعاب إطلاق النار من الجيل التالي تمامًا.

سوف يفوقك عددًا وتسليحًا في هذه المحاولة اليائسة للبقاء على قيد الحياة، يا صاح، بينما تغوص في سماء فوضوية وخطيرة. بينما تنخرط في موجات متواصلة من الخصوم على الأرض وفي الجو، قرر ما إذا كنت تريد تقوية أسلحتك أو دروعك. احصل على تكنولوجيا جديدة لتعزيز مركبتك الفضائية وهزيمة الزعماء الهائلين من خارج كوكب الأرض في بعض المعارك الصعبة للغاية. يا صديقي، افعل كل ما يلزم حتى تمر.

لم تبدو ألعاب إطلاق النار في الفضاء أفضل مما هي عليه في CYGNI، مما يرفع هذا النوع إلى مستوى جديد تمامًا. غزو ​​غير متوقع من قبل أنواع ميكانيكية حيوية وحشية من خارج كوكب الأرض على كوكب CYGNI أهلك جيش الأرض. أنت الطيار الأخير على متن الناقل الأخير، وآخر ما يفصل بين الحضارة والاندثار الكامل.

بفضل تأثيراتها ورسوماتها المتطورة، تشبه لعبة CYGNI فيلمًا قابلاً للتشغيل. باعتبارك المقاتل الوحيد، ستواجه مراحل صعبة للغاية مليئة بالهجمات الجوية والبرية المتواصلة. يا صديقي، يمكنك التبديل على الفور بين دروعك وبنادقك لاستخدام الطاقة لتزويد سفينتك بمجموعة متنوعة من الأسلحة، مثل القنابل الدوامية والقنابل النووية.

استخدم الهجمات جو-أرض وجو-جو لإطلاق النار في طريقك عبر المدن المضاءة بالنيون والمناظر الطبيعية الشبيهة بالقمر وفي الفضاء. انخرط في معارك زعماء مذهلة تشبه مشاهد من فيلم بينما تواجه أعداء هائلين يا صديقي. وبصرف النظر عن ذلك، فإن التجربة بأكملها غامرة تمامًا بفضل تصميم الصوت المذهل والنتيجة الأوركسترالية الكاملة.

CYGNI: ALL GUNZ BLAZING تنزيل مجاني للنسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “CYGNI: All Guns Blazing”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل CYGNI: All Guns Blazing.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

CYGNI: ALL GUNZ BLAZING قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تنزيل CYGNI: All Guns Blazing Free Download PC عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 21.92 GB

Direct Download 2

Size: 20.42 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة مواجهة مشكلات DLL المفقودة عند تنزيل CYGNI: All Guns Blazing Free Download Full Version، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت برامج أخرى، مثل vcredist وDirectX. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

CYGNI: متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ ALL GUNZ BLAZING:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: AMD R5 1600 / إنتل i7 4790.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GTX Nvidia 1060 / AMD Radeon RX 580 (4 جيجابايت + من VRAM).
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 25 جيجابايت المساحة المتوفرة.
  • ملاحظات إضافية: يوصى بـ 16:9.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

CYGNI All Guns Blazing تحميل

CYGNI All Guns Blazing تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *