Final Profit: A Shop RPG تحميل مجاني أحدث

Final Profit A Shop RPG تحميل

Final Profit: A Shop RPG تحميل تأتي لعبة الكمبيوتر الشخصي مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 7 مارس 2023 إصدار اللعبة.3almalt9nia

نظرة عامة على الربح النهائي: تنزيل مجاني لمتجر RPG:

مهلا، انظر ما الأمر. في لعبة تبادل الأدوار الضخمة FINAL PROFIT، ستتمكن من إدارة أعمالك الخاصة والذهاب في مغامرات جامحة. مع أكثر من 30 مسارًا أصليًا وأكثر من 35 ساعة من اللعب، فإن هذه اللعبة مليئة بالمرح.

ستقوم بشراء البضائع، وبيعها، والاستثمار في العقارات والأسهم والسلع، يا صديقي. لزيادة إيراداتك السلبية، يمكنك حتى شراء كل هيكل في اللعبة تقريبًا. وإليكم الأمر: تتشكل اللعبة بالكامل من خلال القرارات التي تتخذها. تؤثر اختياراتك على كيفية عمل متجرك، وكيفية تصرف العملاء، وكيفية تفاعل منتجاتك مع العالم الخارجي. لها كل هذه العواقب الطويلة والقصيرة المدى يا رجل.

ستتمكن من أتمتة كل شيء بعد أن تتقن الترقيات العميقة والمترابطة. وبصرف النظر عن ذلك، هناك ألعاب صغيرة، وألغاز، وحلي، وبعض القصص الدرامية الرائعة. مهلا، هناك أسرار في كل مكان تنظر إليه!

“لقد حققت ربحًا هائلاً عن طريق بيع جميع أسهمي! حان الوقت للحصول على المزيد، ولكن انتظر… كنت أبحث عن ذلك العميل! واكتشفت مؤخرًا تعويذة لفتح هذا القسم المغلق! الآن لدي أموال مخصصة للترقية، أيهما يجب أن أختار أولاً هل افتقدت هذا الصندوق أيضًا؟ هل جمعت ما يكفي من التفاح للتنقل في متاهة Apple (فقط تذكر أن تلتقط هذه الأشياء في طريق العودة!) )

لقد طردتك ابنتك بسبب مخططك الجريء لحماية المملكة من الحيوانات المفترسة الجشعة. يعتقد مجلس Fae أنك محكوم عليك بالهلاك، لكن يجب عليك دخول عالم الشركات بمفردك ودحضهم دون مساعدة مملكتك.

يا أخي، اجمع الثروة واصعد إلى منصب سيد الأعمال! ابحث عن شركاء لمساعدتك في التغلب على أفخاخ المكتب الخطيرة والديون الهائلة. يجب أن يكون هناك آخرون يرغبون في إحداث تغيير. تعلم مهنتك في متجر متواضع أولاً، ثم مع تقدمك وتولي مهام أكثر صعوبة، انتقل إلى مدينة أكبر. استمر في جمع الثروة والقوة حتى تحقق هدفك!

الربح النهائي: تنزيل مجاني لنسخة كاملة من لعبة SHOP RPG للكمبيوتر الشخصي (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “Extract to Final Profit: A Shop RPG” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ لبدء تشغيل Final Profit: A Shop RPG.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

الربح النهائي: نسخة كاملة من لعبة SHOP RPG مجانية التنزيل للكمبيوتر الشخصي:

لبدء تنزيل Final Profit: A Shop RPG للكمبيوتر الشخصي عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.46 GB

Direct Download 2

Size: 1.36 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والأدوات الأخرى بالداخل إذا فقدت أخطاء dll في Final Profit: A Shop RPG Free Download Full Version. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

الربح النهائي: متطلبات النظام للتنزيل المجاني لـ SHOP RPG:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 7، 8.1 10.
  • المعالج: Intel Core2 Duo أو أفضل.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: وحدة معالجة الرسومات قادرة على DirectX 9/OpenGL 4.1.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Final Profit A Shop RPG تحميل

Final Profit A Shop RPG تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *