Asdivine Saga تحميل مجاني أحدث

Asdivine Saga تحميل

قمAsdivine Saga تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 2021. 3almalt9nia

نظرة عامة على تنزيل ASDIVINE SAGA مجانًا:

أهلا صديقي. هناك هذه المعركة العظيمة الجارية، وVyse، هذا المرتزق الشرس، في مهمة للكشف عن الأنشطة القذرة التي تجري خلف الكواليس. في عالم يكثر فيه الخطر، تعاون مع عدد قليل من الأميرات الملكيات ونينجا لركل بعض الأشياء الخطيرة!

يجب أن تصبح قاذفًا خبيرًا وتحول الشياطين إلى غبار، يا صاح! بالإضافة إلى رفع مستوى أسلحتك وخواتمك لتدمير خصومك تمامًا في القتال، يمكنك الحصول على دعم مذهل من الأرواح التي تزيد من قوة تعويذاتك. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك تحقيق نتائج فريدة من نوعها من خلال تعزيز العلاقات مع الشخصيات الأخرى ومواجهة أقوى الأعداء في منطقة القتال. لن تنسى قريبًا المغامرات المجنونة والأحداث الفكاهية في لعبة لعب الأدوار هذه.

يمكن للنينجا Akane الجمع بين عناصر مختلفة لإطلاق العنان لبعض الهجمات الخاصة المجنونة أثناء المعارك! يمكنك رفع مستوى العناصر الفرعية وتعلم السحر المثير للاهتمام اعتمادًا على عناصرها من خلال تجهيز الأرواح. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك Spirits القدرة على استخدام القدرات القوية المعروفة باسم “Trust Charges”، والتي تتمتع بالقدرة على تغيير المعركة بالكامل. يمكنك أيضًا ترقية إكسسواراتك وخواتمك لجعلها أكثر فعالية يا أخي.

اعتمادًا على الطريقة التي يتصرف بها، يستطيع Vyse تطوير علاقات مع رفاقه، ومن يدري ما هي الأشياء المدهشة التي يمكن أن تحدث إذا فعل ذلك. ساحة القتال، التي تسيطر عليها Maidame Curie، والقدرة على ترقية أسلحتك لجعل معداتك أكثر روعة، والمستويات التي تصل إلى 999، كلها ميزات يعشقها المشجعون في هذه اللعبة. أدخل أرض Asdivine واستمتع بكل المهام المثيرة والمعارك العملاقة يا صديقي.

تنزيل ASDIVINE SAGA مجانًا النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “استخراج إلى “Asdivine Saga”” (ستحتاج إلى 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل Asdivine Saga بالنقر فوق ملف exe.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل ASDIVINE SAGA النسخة الكاملة للكمبيوتر مجانا:

لبدء تلقي رابط مباشر لجهاز Asdivine Saga Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 281.12 MB

Direct Download 2

Size: 268.1 MB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت مشكلات dll المفقودة عند تنزيل الإصدار الكامل المجاني من Asdivine Saga. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التحميل المجاني ASDIVINE SAGA:

  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: إنتل® كور™ آي 5.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: 4 جيجابايت VRAM.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت المساحة المتوفرة.
  • ملاحظات إضافية: يتميز هذا التطبيق بعناصر تحكم في لوحة المفاتيح ودعم جزئي لوحدة التحكم مع وحدة تحكم Xbox. لا يتم دعم شاشة الماوس/اللمس.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Asdivine Saga تحميل

Asdivine Saga تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *