Assetto Corsa Competizione تحميل مجاني أحدث

Assetto Corsa Competizione تحميل

3almalt9nia Assetto Corsa Competizione تحميل للكمبيوتر مجانًا تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، ويتوفر رابط التورنت للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر للسحر، وليس مجرد تنزيل. شهد 29 مايو 2019 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل ASSETTO CORSA COMPETIZIONE مجانًا:

ستجعلك لعبة الفيديو الرسمية لسلسلة Blancpain GT، Assetto Corsa Competizione، مستعدًا لأفضل تجربة سباق على الإطلاق! ادخل إلى عالم بطولة GT3، حيث ستتنافس ضد الفرق والسائقين المحترفين أثناء السباق على إعادة تمثيل دقيقة بشكل لا يصدق للحلبات داخل اللعبة. في كل من الوضع الفردي ومتعدد اللاعبين، ستشعر بسباقات Sprint وEndurance وسباقات Spa 24 Hours الأسطورية بشكل لا يصدق.

تم تعبئة موسم Blancpain GT Series 2018 داخل Assetto Corsa Competizione، وفي صيف عام 2019، سيكون موسم 2019 متاحًا كترقية مجانية. تستخدم هذه اللعبة، التي أنشأها خبراء KUNOS Simulazioni، محرك Unreal Engine 4 لإنتاج رسومات مذهلة وطقس وسباقات ليلية ورسوم متحركة لالتقاط الحركة. استعد لدرجة غير مسبوقة من الواقعية في القيادة.

تهدف هذه اللعبة إلى أن تكون قوة مهيمنة في مجال الرياضات الإلكترونية، وليس مجرد صورة جميلة. تحكم في سيارات فيراري ولامبورجيني وماكلارين وغيرها من مركبات سباق GT النخبوية، والتي تم إعادة إنشائها جميعًا بدقة. الهدف الرئيسي من Assetto Corsa Competizione هو تكرار خصائص التحكم ومتعة القيادة لمركبات سلسلة Blancpain GT الأصلية بشكل أصيل. ينعكس كل شيء في النموذج الرياضي المعقد، بما في ذلك إعدادات المحرك، والتعليق، والأنظمة الكهربائية، وقبضة الإطارات والديناميكا الهوائية. تتأثر معالجة سيارتك حتى بالضرر الميكانيكي!

تبدو اللعبة واقعية بشكل لا يصدق بفضل محرك Unreal Engine 4، الذي يلتقط كل التفاصيل الصغيرة للمركبات والمواقف والمواد والطقس. ستحيط بك تأثيرات محيطة واقعية وأصوات حية بفضل أخذ عينات صوتية متعددة القنوات من سيارات GT الفعلية. استعد لخوض المضمار بطريقة جديدة تمامًا!

مجاني لنسخة Assetto Corsa Competizione تحميل الكاملة للكمبيوتر الشخصي (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى Assetto Corsa Competizione” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل مجلد Assetto Corsa Competizione وتشغيل ملف exe.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

 لعبة Assetto Corsa Competizione تحميل مجانًا، النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي:

لبدء تلقي Assetto Corsa Competizione تحميل عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع مجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والتطبيقات الأخرى بداخله إذا واجهت أخطاء dll مفقودة. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ انتقل إلى هنا بالنقر فوق.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ ASSETTO CORSA COMPETIZIONE:

يتطلب جهاز كمبيوتر ونظام تشغيل 64 بت.
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت.
المعالج: Intel Core i5-4460 أو AMD FX-8120.
الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
الرسومات: GeForce GTX 460 2GB، Radeon HD 7770.
DirectX: الإصدار 11.
التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجابايت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Assetto Corsa Competizione تحميل

Assetto Corsa Competizione تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *