Tennis Manager 2024 تحميل مجاني أحدث

Tennis Manager 2024 تحميل

3almalt9nia قمTennis Manager 2024 تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. اللعبة مثبتة مسبقًا مسبقًا في Direct، ويمكنك الوصول إلى عنوان URL الخاص بالتورنت. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 23 مايو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل لعبة TENNIS MANAGER 2024 مجانًا:

أهلا صديقي! استعد لتولي أكاديمية التنس والذهاب في مغامرة التنس الأكثر جنونًا والأكثر دقة على الإطلاق. هناك أكثر من 2000 مسابقة للاختيار من بينها، بدءًا من أحداث الشباب وحتى بطولات الدوري الكبرى. اختر الرياضيين الذين سيجعلون أكاديميتك الأفضل في المنطقة من بين 5000 متاح، يا صاح.

مرحبًا يا صديقي، في لعبة Tennis Manager 2024، الإستراتيجية هي كل شيء. لتحقيق أهدافك طويلة المدى وقصيرة المدى، كن إيجابيًا نقديًا، وقم باستثمارات حكيمة، وتعامل بشكل جيد. أثبت لمجلس الإدارة أنك الشخص الحقيقي بفضل أسلوبك التدريبي المتميز وقدرتك على اتخاذ القرار. أظهر للاتحاد أنك قادر على قيادتهم كقائد. تولي مهام جديدة وتوجيه الفريق الوطني نحو النجاح.

ستكون في خضم الأمور أثناء المباريات، وتدرب لاعبك في الوقت الفعلي، كل ذلك بفضل المحرك الرائع ثلاثي الأبعاد. سيكون الأمر مذهلاً يا صديقي! Crown Wars: The Black Prince هي لعبة أخرى قد تهمك.

تنزيل لعبة TENNIS MANAGER 2024 مجانًا النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Tennis Manager 2024″” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط. (7-Zip مطلوب، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف Tennis Manager 2024 exe بعد فتح المجلد الذي يحتوي عليه.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة TENNIS MANAGER 2024 النسخة الكاملة للكمبيوتر مجانا:

لبدء تنزيل Steam S Unlimited Tennis Manager 2024 Free Download PC برابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول

Direct Download

Size: 1.75 GB

Direct Download 2

Size: 1.63 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة عرض الإصدار الكامل من برنامج Tennis Manager 2024 Free Download Full Version لأخطاء dll المفقودة، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات تشغيل لعبة TENNIS MANAGER 2024 للتنزيل المجاني:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز، 10.
  • المعالج: AMD Ryzen 3 / Intel i3 (ثنائي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز).
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: 4Go، ATI Radeon R9 / NVIDIA GeForce GTX 960.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Tennis Manager 2024 تحميل

Tennis Manager 2024 تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *