Zoo Simulator تحميل مجاني أحدث

Zoo Simulator تحميل

3almalt9nia قمZoo Simulator تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد يوم 26 يوليو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل محاكي حديقة الحيوان مجانًا:

مرحبًا يا صديقي، إصلاح حديقة الحيوان هو أول عمل لك في Zoo Simulator. من أجل رفقائك من الحيوانات في المستقبل، يجب عليك إصلاح المناطق المتضررة وترتيب تلك الأزقة الفوضوية. يا أخي، ستستخدم الكثير من الأدوات المختلفة، مثل غسالات المياه وأجهزة اللحام. فقط ضع في اعتبارك أنه سيكون لديك الكثير من الضيوف المتحمسين إذا عملت بجد!

وفي الحقيقة، بدون حيوانات، ماذا ستكون حديقة الحيوان؟ يمكنك اختيار المخلوقات الموجودة في حديقة الحيوان الخاصة بك والتي ستسترخي في اللعبة. سيرغب عدد أكبر من الأشخاص في فحص الحيوانات إذا كانت أكثر برودة، مما سيزيد من إيراداتك. الآن، استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاختيار الحيوانات الأكثر تميزًا وروعة في العالم!

بالنسبة لهذه الحيوانات أيضًا، يجب أن تكون حديقة الحيوان الخاصة بك رائعة يا صديقي. لإبقائهم راضين، ستحتاج إلى بناء مواقع مريحة، وأماكن للاختباء، ونباتات. يمكنك تعديل وإعادة ترتيب عدد كبير من العناصر لإنشاء مناطق مريضة لحيواناتك الأليفة.

تذكر أن تعتني بحيواناتك أيضًا يا صديقي. من المهم إطعام الحيوانات ومراقبتها والتأكد من سلامتها لأنها تستمتع بتناول أشياء لا ينبغي لها تناولها، يا صاح! إذا كانوا يتمتعون بصحة جيدة وسعادة، فسوف يتباهون بأشياءهم ويجعلون الضيوف يشعرون بالجنون.

ستكون هناك حاجة إلى المزيد من عوامل الجذب للحفاظ على مشاركة العدد المتزايد من زوار حديقة الحيوان الخاصة بك مع توسعها. تأكد من وجود مقاعد كافية، ودورات مياه عامة، وأماكن لتناول الطعام حتى يتمكنوا من تناول الطعام. تذكر أيضًا أن تلتقط بعض الحيوانات الرائعة الجديدة تمامًا. من المهم جدًا أن يتمتع زوار موقعك بالكثير من المرح لدرجة رغبتهم في البقاء وحتى دعوة أصدقائهم!

Zoo Simulator تحميل مجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط وحدد “استخراج إلى Zoo Simulator” (يتطلب هذا برنامج 7-Zip، والذي يمكن تنزيله هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل Zoo Simulator.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

 لعبة Zoo Simulator تحميل  للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء Zoo Simulator تحميل للكمبيوتر الشخصي عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 2.59 GB

Direct Download 2

Size: 2.41 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة عرض الإصدار الكامل للتنزيل المجاني لـ Zoo Simulator مشكلات dll المفقودة، فحدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ ZOO SIMULATOR:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: إنتل كور آي 3 3.0 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 12 جيجابايت رام.
  • الرسومات: نفيديا جي فورس جي تي اكس 1060 6 جيجابايت.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Zoo Simulator تحميل

Zoo Simulator تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *