Palworld تحميل مجاني أحدث

Palworld تحميل

Palworld تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا. تأتي اللعبة مع تثبيت مسبق مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. كان 31 أكتوبر 2023 هو تاريخ إصدار اللعبة. 3almalt9nia

نظرة عامة على تنزيل PALWORLD مجانًا:

جهز نفسك لرحلة مثيرة في لعبة Palworld، حيث يمكنك الاحتفال مع هذه الحيوانات الرائعة المعروفة باسم Pals أو المشاركة في حلقة صيد غير مشروعة. يمكنك إما الاسترخاء أو اغتنام فرصة كبيرة في هذا الجو!

ما بال هؤلاء الأصدقاء إذن؟ ويمكن استخدامها في الحقول والمصانع، أو يمكن استخدامها للقتال في الصراعات. وإليكم الأمر: يمكنك التهامهم أو بيعهم على الفور! عليك أن تكون متيقظًا للبقاء على قيد الحياة في العالم القاسي المتمثل في نقص الغذاء والصيادين الماكرين. قد تحتاج في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة، مثل تناول الطعام مع أصدقائك.

ومع ذلك، ليست كل الأخبار سيئة؛ الأصدقاء هم طريقك لرؤية العالم. احصل عليها وقم بجولة في السماء والبحر والأرض. هل تحتاج إلى الهرم؟ لا توجد مشكلة، قم بتعيين مجموعة من الأصدقاء لهذه المهمة. الأصدقاء هم أفضل الموظفين، لذا فهم معفون من لوائح العمل.

استخدم قوة أصدقائك لاكتساب بعض القدرات المذهلة. لديهم القدرة على استخراج الخام، وتوليد الكهرباء، وإشعال الحرائق. يمتلك عدد قليل من الناس إبهامًا أخضر، بينما يتفوق البعض الآخر في سقي المحاصيل وحصادها. انضم إلى أصدقائك لبناء منزل الأحلام. أنت تعيش حلم الأتمتة إذا سمحت لهم بالتعامل مع الملل.

هل كانت لديك الرغبة في امتلاك مصنع؟ طالما يتم إطعامهم، صفع صديقًا هناك وسيستمرون في سير الأمور. صحيح أنها قد تزول في مرحلة ما، ولكن النمو يتطلب بعض التضحيات. الأصدقاء هم أكثر من مجرد أصدقاء لك، بل هم وسيلة المرور للتغلب على أصعب المواقف. قد تضطر إلى التضحية بصديق لإنقاذ جلدك عندما تنخفض الرقائق. الأمر كله يتعلق بلعبة البقاء على قيد الحياة، ولن يوقف أصدقاؤك فعل أي شيء للحفاظ على سلامتك.

وجود صديق التوفيق الشعور؟ قم بتربية هؤلاء الأولاد السيئين وانظر إلى الخصائص التي يحصلون عليها من آبائهم. يمكنك إنشاء الصديق المثالي من خلال الجمع بين الأصدقاء النادرين. وإذا كنت جريئًا حقًا، فيمكنك اقتحام محميات الحيوانات، وسرقة بعض الأصدقاء الفريدين، وتحقيق الثراء – فقط تأكد من أن كل ذلك بسيط للغاية.

تحتوي هذه اللعبة على كل ما تحتاجه، سواء كنت تقاتل الصيادين غير القانونيين، أو تبني أفضل فريق صديق، أو تقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك. إنه يشبه ركوب أفعوانية من القرارات والتجارب، لكن ضع في اعتبارك أنه إذا لم يتم القبض عليك، فهذا ليس غير قانوني!

تحميل PALWORLD للكمبيوتر النسخة الكاملة مجانًا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “Extract to Palworld” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف Palworld exe عن طريق فتح المجلد الذي يحتوي عليه.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل برنامج PALWORLD للكمبيوتر النسخة الكاملة:

يمكن بدء تشغيل Palworld Free Download PC عبر اتصال مباشر عن طريق النقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size 20.80 GB

Direct Download Latest Version

Size 20.8 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والتطبيقات الأخرى بداخله إذا فقدت أخطاء dll. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. قبل استخراج اللعبة، قم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك لمنعه من حذف ملفات الكراك. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام تحميل PALWORLD المجاني:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10، 11.
  • المعالج: i5-3570K 3.4 جيجا هرتز 4 النواة.
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: جي فورس جي تي اكس 1050 (2 جيجابايت).
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 20 جيجابايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Palworld تحميل

Palworld تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *