Grapple League تحميل مجاني أحدث

Grapple League تحميل

 3almalt9nia قمGrapple League تحميل للكمبيوتر مجانًا. اللعبة مثبتة مسبقًا في Direct، ويمكنك الوصول إلى عنوان URL الخاص بالتورنت. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 26 مايو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل لعبة GRAPPLE LEAGUE مجانًا:

مرحبًا، شكرًا لانضمامك إلى Grapple League! جهز نفسك لرحلة مبهجة عبر عوالم ومراحل متعددة حيث ستعرض قدراتك ضد لاعبين آخرين. هل تعتقد أنه يمكنك التقدم عبر كل المستويات والوصول إلى القمة وما بعدها؟ أظهر للجميع أنك أفضل مصارع على الإطلاق، يا أخي!

يبدأ كل مصارع رحلته في Ocean World. العوائق المغطاة بالقماش الملون تجعل بعض الدورات التدريبية صعبة.Windy Canyon: أزقة ضيقة ومناطق واسعة للتأرجح المذهل!

الجبل: هل أنت قوي حقًا يا رجل؟ تعد المسافات الكبيرة والصعود الحاد أكثر من أن يتمكن معظم المصارعين من التعامل معها. هل تعتقد أنك على مستوى هذه المهمة؟ قد تكون لعبة Corpse Keeper محل اهتمامك أيضًا.

الفضاء: هذه المنطقة شديدة الجاذبية. سوف يصبح الأمر صعبًا، بسرعة، يا صديقي!المدينة: التأرجح عبر السيارات الطائرة هو الطريقة الوحيدة لعبور مدينة السايبربانك الضبابية والمظلمة. كيف مكثفة!

اكتساب الأسلوب: لتسجيل نقاط الأسلوب، تصارع وتأرجح بسرعة! بمجرد دخولك إلى S-Style، سترى التعزيزات في كل مكان.

تعزيز النمط: تزيد القوة وفقًا لأسلوبك وسرعتك. على الرغم من أن التعزيز الأولي مفيد حقًا، فمن المفترض أن يكون هناك المزيد من التعزيزات الأقوى، يا صاح!

الآن يا صديقي، التقط كلابتك وأثبت للعالم مدى قوتك!

تنزيل لعبة GRAPPLE LEAGUE مجانًا، النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Grapple League”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe وافتح مجلد Grapple League.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

لعبة GRAPPLE LEAGUE Grapple League تحميل للكمبيوتر النسخة الكاملة مجانا:

لبدء تلقي رابط مباشر المجاني لـ Grapple League تحميل للكمبيوتر الشخصي، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 3.39 GB

Direct Download 2

Size: 3.16 GB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة ظهور مشكلات dll المفقودة في الإصدار الكامل من Grapple League Free Download، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ GRAPPLE LEAGUE:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10.
  • المعالج: رايزن 2000.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: جي تي اكس 1060.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • التخزين: المساحة المتوفرة 6 جيجا.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Grapple League تحميل

Grapple League تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *