Neon Phonk Robots تحميل مجاني أحدث

Neon Phonk Robots تحميل

قم Neon Phonk Robots تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 23 يونيو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل NEON PHONK ROBOTS مجانًا:

بالنسبة لعشاق Phonk منكم، فإن Neon Phonk Robots هي اللعبة الأكثر جنونًا على الإطلاق! استعد للعزف على إيقاعات Phonk المريضة وجميع أضواء النيون. يبدو الأمر وكأنه ليل في طوكيو، كل شيء يتألق!

يمكنك شراء هذه الروبوتات المسلحة بذهول، يا صديقي! قم بتجميع فريقك بأي طريقة تختارها. هل تشعر بالرغبة في بذل كل ما في وسعك وأخذ الأشياء من مكان قريب؟ اخراج عدد قليل من طائرات العاصفة. هل تستمتع بقنص البلهاء من مسافة بعيدة؟ يا أخي، الروبوتات بعيدة المدى ستوفر لك التغطية. بالإضافة إلى ذلك، غيّر الأمور لتشكيل فريق متكامل إذا كنت من النوع الذي يتمتع بذكاء استراتيجي! انتظر، هناك المزيد. أضف المزيد من الأسلحة إلى ترسانتك، مثل المدافع الحمضية والبنادق. يمكنك الآن تفجير تلك الروبوتات بأناقة بدلاً من مجرد استخدام مدفع رشاش بسيط!

وانظر إلى هذا: قم بالاستيلاء على المواقع ووضع أبراج النيون لحمايتها! من خلال دفاعاتك البراقة، أظهر للجميع من هو الزعيم هناك. ما الذي يمكن أن يكون أكثر إرضاءً من تفجير الروبوتات، حقًا؟ بالطبع، أنا أفعل ذلك على إيقاعات فونك الشريرة! Neon Phonk Robots هي لعبة فوضى روبوتية، لذا قم بتشغيل موسيقى Phonk وادخل مدينة النيون!

تنزيل NEON PHONK ROBOTS مجانًا النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد “Extract to Neon Phonk Robots” (يلزم استخدام 7-Zip، احصل عليه هنا).
  4. قم بتشغيل تطبيق Neon Phonk Robots (.exe).
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة NEON PHONK ROBOTS النسخة الكاملة للكمبيوتر مجانا:

لبدء تنزيل Neon Phonk Robots Free Download PC عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download
Size: 3.77 GB

Direct Download 2
Size 3.51 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة حدوث أخطاء dll المفقودة في Neon Phonk Robots Free Download Full Version، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والمنتجات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ NEON PHONK ROBOTS:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: Intel i5-6600K / AMD Ryzen 3 1300X.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: AMD R9 285 4 جيجابايت / نفيديا GTX 770 4 جيجابايت.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 4 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Neon Phonk Robots تحميل

Neon Phonk Robots تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *