Hot Lap Racing تحميل مجاني أحدث

Hot Lap Racing تحميل

3almalt9niaقم Hot Lap Racingتحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL الخاص بالتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد يوم 16 يوليو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل سباقات اللفة الساخنة مجانًا:

مرحبًا، ألق نظرة على Hot Lap Racing! إنها تذكرني بلعبة السباق الرائعة هذه ذات طابع الأركيد. كما تعلمون، لديهم محرك فيزيائي خاص مصمم للعبة. يمكنك التسابق ضد الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين عبر الإنترنت بينما تتعمق في التاريخ المثير لرياضة السيارات، من GT إلى Formula 1.لديهم سبعون تخطيطًا متميزًا على أكثر من خمسة عشر مسارًا! في مواقع مثل مدينة الكويت للسيارات، وسالزبورغرينغ، وزولدر، يمكنك إحداث الفوضى. والسيارات – أكثر من خمسين منها – تأتي من فئات وعصور مختلفة. يمكنك القيام برحلة في سيارة فورمولا 1 قديمة أو ربما التجول في سيارة Alpine A110 GT4. إنه مريض!

وبصرف النظر عن ذلك، يا صديقي، يمكنك مواجهة هذه الأساطير الحقيقية من تاريخ رياضة السيارات. في الوضع الوظيفي، ابدأ كسائق مبتدئ وتقدم عبر الرتب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين أوقات دوراتك في وضع Hot Lap.

تتوفر مجموعة متنوعة من فئات السباقات، بما في ذلك السيارات الكهربائية وEndurance GT. يمكنك اختبارها جميعًا لاكتشاف أي منها يناسب أسلوبك. وتذكر تعدد اللاعبين من فضلك. يمكنك التسابق مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء شخصيًا أو يمكنك اللعب عبر الإنترنت ضد ما يصل إلى 12 شخصًا آخر. الهدف هو عبور خط النهاية أولاً يا صديقي! No Man’s Sky Worlds Part 1 هي لعبة أخرى قد تهمك.

وزوايا الكاميرات؟ سواء كنت ترغب في مراقبة الحدث من المصد أو من قمرة القيادة، يمكنك الاختيار. مهلا، الأمر كله يتعلق بما تعتقده. لعشاق السباق الحقيقيين، Hot Lap Racing هو المكان المناسب لهم!

تنزيل برنامج HOT LAP RACING المجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (التعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، استخدم قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتحديد “استخراج إلى “تنزيل مجاني لـ Hot Lap Racing”” (ستحتاج إلى برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe بعد تنزيل Hot Lap Racing مجانًا.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة HOT LAP RACING المجانية للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة:

لبدء تلقي رابط مباشر لتنزيل جهاز الكمبيوتر المجاني Hot Lap Racing تحميل، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 7.27 GB

Direct Download 2

Size 6.77 GB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة ظهور أخطاء dll المفقودة في الإصدار الكامل من Hot Lap Racing Free Download، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ HOT LAP RACING:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 10.
  • المعالج: i5 5500k أو أكثر.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: جي تي اكس 1060.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 8 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Hot Lap Racing تحميل

Hot Lap Racing تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *