Kuroinu Redux Unrated تحميل مجاني أحدث

Kuroinu Redux Unrated تحميل

لعبة Kuroinu Redux Unrated تحميل للكمبيوتر الشخصي مجانًا مع التثبيت المباشر ورابط Torrent الجاهز للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 19 مايو 2023 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على التنزيل المجاني غير المصنف لـ KUROINU REDUX:

مهلا، انظر إلى ما الأمر. في هذه الرواية المرئية الغريبة، يخون فولت، المرتزق، الأشخاص الذين أرسلوه إلى المعركة تمامًا. هذا هو الأمر: الجميع في إيوس يعبدون هذه الفتاة من آلهة القزم العليا، التي يُفترض أنها تناسخ لإله قديم جدًا. ومع ذلك، هناك أولغا، ملكة قزم الظلام، التي تهتم بشعبها ولديها كراهية شديدة للبشر. إنها تنضح بمشاعر سلبية قوية.

ثم هناك فارس قزم نصف إنسان ونصف مظلم مخلص بشدة للملكة أولغا على الرغم من كراهيتها العميقة للرجال. ثم هناك سلستين، هذه السيدة النبيلة التي تحظى بتقدير كبير على الرغم من اضطرارها للتعامل مع بعض السياسات المشكوك فيها. يقود سلستين الفرسان ويدافع عن الحصون يمينًا ويسارًا. ثم هناك القائدة الكاهنة الغامضة المهووسة بآلهتها، ولكن الآن يحاول أحد أفراد طاقمها إنشاء إله خارق جديد – إنه جنون!

وهنا الكشف الكبير يا صاح: فولت، بطل الرواية، يخون الجميع ويتعاون مع الملكة أولغا. تتعرض قارة سيرينوس بأكملها إلى حالة من الاضطراب والخيانة التامة، ويتم تدمير القرى وانقطاع العلاقات. يبدو الأمر كما لو كنت في سفينة دوارة من الخوف واليأس والحزن. خيانة كاملة يا صديقي

Kuroinu Redux Unrated تحميل مجاني غير مصنف، النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد “استخراج إلى “Kuroinu Redux Unrated”” (ستحتاج إلى 7-Zip، والذي يمكن تنزيله هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe للعب Kuroinu Redux Unrated.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن المجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يحتوي عليها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

Kuroinu Redux Unrated تحميل مجاني النسخة الكاملة للكمبيوتر:

لبدء Kuroinu Redux Unrated تحميل عبر الرابط المباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 3.64 GB

Direct Download 2

Size 3.39 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى بداخله إذا كانت لديك مشكلات مفقودة في dll عند تنزيل Kuroinu Redux Unrated Free Download Full Version. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

KUROINU REDUX متطلبات نظام التنزيل المجاني غير المصنف:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 10، 11.
  • المعالج: متعدد النواة بسرعة 1.0 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام.
  • الرسومات: VRAM 128 ميجابايت+.
  • دايركت اكس: الإصدار 9.0 ج.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

Baldur’s Gate 3

Incredifall 

لقطات الشاشة

 Kuroinu Redux Unrated تحميل

Kuroinu Redux Unrated تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *