Galactic Glitch تحميل مجاني أحدث

Galactic Glitch تحميل

3almalt9nia لعبة الكمبيوتر Galactic Glitch تحميل متاحة مجانًا مع تثبيت مباشر ورابط تورنت جاهز للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 15 يوليو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل GALACTIC GLITCH مجانًا:

مرحبًا يا شباب، Galactic Glitch هي لعبة إطلاق النار المجنونة ذات العصا المزدوجة Roguelike حيث يمكنك اللعب بالفيزياء وأشياء أخرى باستخدام مسدس الجاذبية هذا. يمكنك الاستيلاء على صواريخ الخصوم وإطلاقها عليهم، أو يمكنك الاستيلاء على الصخور والألغام وإطلاقها عليهم! يعود الأمر كله إلى استكشاف الكواكب والنهب والقتال في طريقك عبر عقبات سخيفة.علاوة على ذلك، عليك يا صاح أن تكون حكيماً في هذا الأمر؛ لا يتعلق الأمر فقط بتفجير الأشياء. في كل مرة تلعب فيها، يمكنك إنشاء عتادك الخاص عن طريق اختيار الأسلحة ووحدات الطاقة التي تناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل لتحقيق أقصى قدر من المذبحة. تحتاج أيضًا إلى البقاء في حالة تأهب بسبب الموت الدائم.

أوه، هناك ما هو أكثر من مجرد إطلاق النار؛ يجب عليك أيضًا تحديد موقع الألغاز المخفية، والتنقل عبر أنظمة النجوم المعطلة، وتعزيز مهاراتك. المفتاح هو تجربة ترقيات مختلفة والتوصل إلى التكوين المثالي الخاص بك. رائع حقا، هاه؟ Magical Delicacy هي لعبة أخرى قد تهمك.

GALACTIC GLITCH تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي، النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Galactic Glitch”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. قم بتشغيل برنامج exe بعد فتح Galactic Glitch.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

GALACTIC GLITCH قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تلقي رابط مباشر لتنزيل Galactic Glitch مجانًا على جهاز الكمبيوتر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 435.07 MB

Direct Download 2

Size: 414.9 MB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة قيام الإصدار الكامل من Galactic Glitch Free Download Full Version بعرض مشكلات dll المفقودة، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ GALACTIC GLITCH:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10، 11.
  • المعالج: Intel i5 أو ما شابه.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: GTX 920 أو ما شابه ذلك.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Galactic Glitch تحميل

Galactic Glitch تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *