Fall Of Mankind تحميل مجاني أحدث

Fall Of Mankind تحميل

Back To Home تحميل مجانًا على الكمبيوتر الشخصي اللعبة مثبتة مسبقًا في Direct، ويمكنك الوصول إلى رابط التورنت. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد تنزيل. تم إصدار اللعبة في 12 يوليو 2024.

نظرة عامة على لعبة FALL OF MANKIND للتنزيل المجاني:

مرحبًا، ألق نظرة على ذلك. في لعبة الحركة المثيرة من منظور الشخص الأول FALL OF MANKIND، ستتولى دور ويليام، فارس مجلس سيجما. هدفك؟ استكشاف المكان والزمان بحثًا عن كرة الزمن والروح، يا أخي.

بدءًا من عالم قديم تمامًا، تتمثل مهمتك في الدفاع عن قلعة سيجما من هؤلاء الأشرار القساة الذين يحاولون الإطاحة بالمجلس. يهزم ويليام مهاجميه من خلال القتال في طريقه عبر الغابة، وبعد ذلك يتجه إلى الصحراء حيث يتم نقله إلى العصر الحالي.

الآن بعد أن أصبح جنديًا فائق القوة يحمل كرة الزمن والروح بين أيدي البشر، عاد للبحث عن الكرة بصفته رجل عمليات خاصة. وفي النهاية وصل إلى معبد صحراوي بعد عبوره الشرق الأوسط والأراضي العشبية. وهو الآن صياد سيبراني في المستقبل، ولكن انتظر! هل ستتمكن من تحديد موقع كرة الزمن والروح في هذا الحظيرة الغريبة بعد مئات السنين يا صديقي؟ دعنا نرحل.

تحميل لعبة FALL OF MANKIND مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا قمت بتحديد خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Fall of Mankind”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف zip (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل Fall of Mankind.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات تتعلق بملفات DLL المفقودة.

تحميل لعبة FALL OF MANKIND مجانا للكمبيوتر النسخة الكاملة

لبدء تلقي رابط مباشر لتنزيل Fall of Mankind مجانًا للكمبيوتر الشخصي، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 8.41 GB

Direct Download 2

Size 7.83 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. إذا كانت لديك أخطاء DLL مفقودة عند تثبيت DirectX وvcredist ومنتجات أخرى من Fall Of Mankind Free Download Full Version، حدد موقع مجلد _Redist أو _CommonRedist. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ انتقل إلى هنا بالنقر فوق.

متطلبات تشغيل لعبة FALL OF MANKIND للتنزيل المجاني:

  • يتطلب جهاز كمبيوتر ونظام تشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows 10، 64 بت.
  • المعالج: معالج i9 Core وما فوق.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: Nvidia من سلسلة 40 أو Comparable أو أعلى.
  • DirectX: الإصدار 10.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 10 جيجابايت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Fall Of Mankind تحميل

Fall Of Mankind تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *