Hot Blood تحميل مجاني أحدث

Hot Blood تحميل

3almalt9nia قم تحميلHot Blood مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تتوفر اللعبة لأول مرة في 02 يوليو 2024.

نظرة عامة على تنزيل الدم الساخن مجانًا:

مهلا، إلقاء نظرة على ذلك. العب بهذه الفتاة المذهلة وحارب الزومبي بطريقة ثلاثية الأبعاد مريضة ومنخفضة! تدور أحداث فيلم Hot Blood، المستوحى من أفلام الحركة المليئة بالحركة في الثمانينيات والتسعينيات، حول القتال مع قوانين الفيزياء.

الآن بعد أن قام مصمم Drunken Fist بإنتاج جيل جديد من الضرب ثلاثي الأبعاد منخفض البولي، فقد حان الوقت لإطلاق العنان لبعض الفوضى الخطيرة في Hot Blood! كن البطلة المشاكسة روكسي، التي تقوم بأعمالها في المركز التجاري مع عشيقها عندما فجأة! ضربة الزومبي المروع! هل يمكنها تجاوز هذه الفوضى والعثور على صديقها؟

Hot Blood هي لعبة قتال تعتمد على الفيزياء، وهي رائعة لعمليات الإعادة العرضية أو الجري السريع المكثف. إنه أمر صعب دون أن يكون جديًا بشكل مفرط. يمكنك لعبها في أي مكان، من مراكز التسوق إلى شوارع المدينة. قم بتخصيص روكسي بمجموعة من خيارات الملابس الأنيقة، واستولي على أي أسلحة متاحة، واقض على هؤلاء الموتى الأحياء بكل شجاعة، وكل ذلك بينما تبدو قويًا! Dustland Delivery هي لعبة أخرى قد تجدها مثيرة للاهتمام.

العب بهذه الفتاة الرائعة التي تقاتل ضد أسراب الزومبي، واستكشف بيئات ثلاثية الأبعاد مريضة منخفضة البولي، وقم بتجهيز روكسي بالعشرات من الطرق الرائعة. احصل على تلك الأسلحة محلية الصنع، وأطلق العنان لبعض حركات دوول الجامحة، واستمتع بالمحادثة الأكثر جاذبية التي سمعتها على الإطلاق!

تنزيل HOT BLOOD المجاني للكمبيوتر الشخصي النسخة الكاملة (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Hot Blood”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، الذي يمكن الوصول إليه هنا).
  4. قم بتشغيل تطبيق Hot Blood عن طريق فتحه.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة HOT BLOOD للكمبيوتر النسخة الكاملة مجانا:

لبدء Hot Blood PC تحميل عبر رابط مباشر، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 977.38 MB

Direct Download 2

Size 932.1 MB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. قم بتثبيت DirectX وvcredist والبرامج الأخرى من المجلد _Redist أو _CommonRedist إذا واجهت أخطاء dll المفقودة عند تنزيل Hot Blood Free. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني للدم الساخن:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: معالج Intel أو AMD رباعي النواة، بسرعة 2.5 جيجا هرتز.
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام.
  • الرسومات: بطاقة سلسلة NVIDIA GeForce 470 GTX أو AMD Radeon 6870 HD.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا بايت المساحة المتوفرة.
  • ملاحظات إضافية: يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت.

ربما يعجبك أيضا:

لقطات الشاشة

Hot Blood تحميل

Hot Blood تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *