Eternal Vampire تحميل مجاني أحدث

Eternal Vampire تحميل

3almalt9nia قم Eternal Vampire تحميل مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تأتي اللعبة مع تثبيت مباشر، وعنوان URL للتورنت متاح للاستخدام. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. تم إصدار اللعبة في 12 يوليو 2024.

نظرة عامة على تنزيل ETERNAL VAMPIRE مجانًا:

مرحبًا يا شباب، ألقوا نظرة على لعبة الحركة ثنائية الأبعاد هذه حيث تلعبون دور مصاص دماء عالق في الطاولات! ومع تقدمك في المستوى من خلال السيطرة على الخصوم وقهرهم، ستتمكن من الاستفادة من التعاويذ والسيوف الجديدة. استخدم نقاط النقل الآني للذهاب إلى مواقع مختلفة، ومحاربة بعض الأعداء الأقوياء، واستكشاف الأبراج المحصنة التي تم إنشاؤها عشوائيًا. طريقة اللعب رائعة حقًا، والقصة جذابة حقًا.لذا، كما تعلم، ارتقِ بالمستوى واكتسب الخبرة من خلال هزيمة الأعداء. سيسمح لك اكتساب القوة بإلقاء تعويذات أكبر واكتساب معدات أفضل وفتح مهارات جديدة. الأمر كله يتعلق بتطوير شخصيتك للارتقاء بالمستوى والتغلب على العقبات.

اكتشف هذه الزنزانات المتغيرة باستمرار، وانخرط في قتال مع أعداء هائلين، واعثر على بعض الكنوز المذهلة. استخدم نقاط النقل الآني لزيارة مواقع جديدة بسرعة، وتحديد موقع الخصم الرئيسي في كل منطقة، وتسريع رحلتك.

استخدم قدراتك وتكتيكاتك لهزيمة جحافل الأعداء والخروج منتصرًا يا صديقي. اكتسب القوة من كل مواجهة واهزم كل الخصوم الذين تصادفهم. باستخدام نقاط خبرتك، تعلم تعويذات جديدة ستمنحك الأفضلية في الزنزانات. تضيف كل تعويذة جديدة الإثارة والانتعاش إلى اللعبة. قد تكون لعبة Incredifall محل اهتمامك أيضًا.

ساعد مصاص الدماء الخاص بك على الهروب من هذا العالم الشرير، وانخرط في القتال، واكتسب معدات وحلفاء رائعين، واهزم المعارضين باستخدام القدرات والتعاويذ من شجرة القدرات الخاصة. ادخل هناك يا صديقي، هذه التجربة ستكون مذهلة.

تنزيل ETERNAL VAMPIRE النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا (تعليمات):

  1. سيتم توجيهك إذا حددت خيار التنزيل أدناه.
  2. انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل بعد خمس ثوانٍ من الانتظار.
  3. بعد انتهاء التنزيل، حدد “استخراج إلى “Eternal Vampire”” بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip (ستحتاج إلى 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بتشغيل ملف exe لتشغيل Eternal Vampire.
  5. استمتع أثناء اللعب! لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول. ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يتضمنها إذا واجهت أي مشكلات DLL مفقودة.

تحميل لعبة ETERNAL VAMPIRE للكمبيوتر النسخة الكاملة:

لبدء تلقي رابط مباشر لجهاز الكمبيوتر الشخصي Eternal Vampire Free Download، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 2.04 GB

Direct Download 2

Size 1.90 GB

ملاحظة:

 ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. إذا كان الإصدار الكامل من Eternal Vampire Free Download Full Version يعرض مشكلات dll المفقودة، فحدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لـ ETERNAL VAMPIRE:

  • نظام التشغيل: ويندوز، 7، 8، 10.
  • المعالج: انتل i5+.
  • الذاكرة: 2 جيجابايت رام.
  • الرسومات: GeForce GTX 660 / Radeon HD 7870.
  • دايركت اكس: الإصدار 10.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

لقطات الشاشة

Eternal Vampire تحميل

Eternal Vampire تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *