Clothing Store Simulator (Early Access) تحميل مجاني الأحدث

Clothing Store Simulator تحميل

3almalt9niaتحميل Free Clothing Store Simulator Computer اللعبة مثبتة مسبقًا في Direct، ويمكنك الوصول إلى عنوان URL الخاص بالتورنت. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريق مباشر إلى السحر، وليس مجرد أي تنزيل. شهد 17 يونيو 2024 إصدار اللعبة.

نظرة عامة على تنزيل مجاني لمحاكاة متجر الملابس:

Clothing Store Simulator تحميل مرحبًا، ألق نظرة على “محاكي متجر الملابس”! انغمس في عالم الموضة الجذاب مع لعبة المحاكاة المشوشة هذه. قم بإنشاء تصميمات الملابس الرائعة الخاصة بك وابدأ في بيعها مثل المحترفين.

اجعل متجرك خاصًا بك بشكل فريد من خلال تخصيص كل بوصة مربعة! خذ فرشاة وأطلق العنان للجانب الفني الخاص بك، المتأنق. استخدم الكمبيوتر الموجود في متجرك للتعامل مع كل شيء. يمكنك تحديد الأسعار، وتقديم طلبات شراء معدات جديدة، وتوقيع اتفاقيات مع كبرى الشركات المصنعة، وتأثيث مساحتك بمفروشات وديكور مذهل.

يمكنك ربط متجرك بمنتجات الشركات من خلال الشراكة معهم. مرحبًا، عشاق الموضة يحبون علاماتهم التجارية! بمجرد وصول طلباتك، قم بترتيب الرفوف والأرفف وحتى العارضات لعرض معداتك بأناقة. Cornucopia® هي لعبة أخرى قد تهمك. استخدم الأثاث والديكور الحديث لإضفاء مظهر جديد على متجرك. قم بتنظيم كل شيء بحيث يتم إضاءته عند مرور العملاء.

لزيادة عملائك، تأكد من أن موظفيك سعداء. كن على اطلاع بتطورات السوق للتأكد من أن أسعارك مناسبة. تنمية أعمالك زيادة عدد المعدات والعملاء. مواكبة الاتجاهات، أو حتى البدء في إنشاء الخاصة بك!

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالموضة، فإن “محاكي متجر الملابس” هو المكان المناسب لهم. هل ستنشئ متجرًا ضخمًا يهيمن على صناعة الأزياء، أم ستبقيه صغيرًا مع وجود متجر؟ إنه ممتع للغاية يا أخي!

محاكي متجر الملابس، تنزيل مجاني للنسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (تعليمات):

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وستتم إعادة توجيهك.
  2. انتظر لمدة 5 ثوانٍ ثم انقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن” لبدء التنزيل.
  3. بمجرد اكتمال التنزيل، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip واختر “استخراج إلى “محاكي متجر الملابس” (ستحتاج إلى 7-Zip، المتوفر هنا).
  4. افتح المجلد Clothing Store Simulator تحميل وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع باللعب! تذكر تشغيل اللعبة كمسؤول. إذا واجهت أي أخطاء DLL مفقودة، فتحقق من وجود مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي يحتوي عليها.

محاكي متجر الملابس، قم بتنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي مجانًا:

لبدء تلقي رابط مباشر للتنزيل المجاني لـ Clothing Store Simulator Free Download PC، انقر بزر الماوس الأيسر على زر التنزيل أدناه. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة في وضع المسؤول.

Direct Download

Size: 1.60 GB

Direct Download 2

Size: 1.49 GB

ملاحظة:

ليست هناك حاجة لتثبيت اللعبة لأنها جاهزة للعب. في حالة ظهور مشكلات dll المفقودة في الإصدار الكامل من Clothing Store Simulator Free Download، حدد موقع المجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت vcredist وDirectX والتطبيقات الأخرى من هناك. لمزيد من المساعدة، راجع ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt”. لحفظ تقدمك، قم دائمًا بتشغيل اللعبة كمسؤول. لمنع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من إزالة الملفات المكسورة، قم بتعطيله قبل استخراج اللعبة. هل هناك حاجة لمزيد من المساعدة؟ اذهب هنا بالضغط.

متطلبات نظام التنزيل المجاني لمحاكاة متجر الملابس:

  • يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ونظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 64 بت، 10.
  • المعالج: Intel Core i5-2500 @ 3,3 جيجا هرتز (4 وحدات معالجة مركزية).
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: نفيديا جي فورس جي تي اكس 1050.
  • دايركت اكس: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 7 جيجا بايت المساحة المتوفرة.

ربما يعجبك أيضا:

 

لقطات الشاشة:

Clothing Store Simulator تحميل

Clothing Store Simulator تحميل

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *