Anger of Stick 5 Zombie MOD (القائمة، أموال غير محدودة) 1.1.87 APK

Anger of Stick 5 Zombie MOD

يواصل الناشر COWON PLAY سلسلة ألعاب الرجل العصى المثيرة مع إصدار Anger of Stick 5 المثير للاهتمام بشكل لا يصدق. هذه لعبة أكشن تعتمد على الإستراتيجية. ستتحول إلى محارب رجل عصى معروف وتضطر إلى الدفاع عن المدينة من خلال الانخراط في قتال الزومبي. ستوفر للاعبين لحظات ترفيهية مثيرة بشكل لا يصدق على الفور على هواتف Android الخاصة بهم بصورها ثنائية الأبعاد الأساسية. راجع المقال أدناه لمعرفة المزيد عن اللعبة والحصول على إصدار Anger of Stick 5 Hack (ماس غير محدود، ذهب، خلود، قائمة) مجانًا من 3almalt9nia !

نقدم لكم لعبة Anger of Stick 5

منذ إصدارها في 8 يونيو 2016، تلقت لعبة Anger of Stick 5 Zombie MOD أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر Google Play. يمكن للاعبين حمل السلاح مع رجل العصا في هذا الإصدار وهو يقاتل الزومبي الذين يدمرون المدينة ويجرحون المدنيين. لن يشعر اللاعبون بالملل بفضل الميزات المحدثة للعبة، والتي تتضمن العديد من الجوانب الجديدة والمثيرة للاهتمام. احصل على سلاح واستخدمه في المعركة والقضاء على الزومبي في كل مستوى للتغلب على جميع عوائق اللعبة. هل هو أي شيء يمكنك القيام به؟

معلومات مفصلة عن الغضب من عصا 5

  • إسم اللعبة : غضب العصا 5 الزومبي
  • الناشر: COWON PLAY
  • أحدث إصدار: v1.1.87
  • يوم التحديث: 2 يونيو 2024
  • سعة اللعبة: حوالي 45 ميجابايت
  • نظام التشغيل: أندرويد 4.4 أو أعلى
  • نوع اللعبة : أكشن , إطلاق نار
  • ميزة وزارة الدفاع: هاك أموال غير محدودة (الماس، الذهب)، القائمة، الخلود
  • سعر اللعبة: مجاني على 3almalt9nia

ربما يعجبك أيضا:

تتطور اللعبة بقصة أساسية:

تبدأ لعبة Anger of Stick 5 بمجموعة غريبة من الأشخاص يهاجمون مدينة من العصى. إنهم كائنات زومبي حية تتنفس تم تحورها في أحد المختبرات. الزومبي خطرون بشكل لا يصدق؛ يمكنهم التحرك وإيذاء الناس أثناء تدمير مدن بأكملها. للدفاع عن المدينة والناجين، تتولى دور بطل من العصى اتخذ قرارًا بالرد واستخدام الأسلحة. هناك بعض التبادلات المذهلة حقًا في هذه المبارزة.

تحميل Play Together MOD

القتال النموذجي في ألعاب لعب الأدوار

ما عليك سوى استخدام مفاتيح التحكم على شاشة الهاتف لتوجيه شخصية البطل العصوي في القتال. تستطيع الشخصية التحرك في جميع الاتجاهات والهجوم والحماية. سوف يعتاد اللاعبون بسرعة على مخطط التحكم البسيط هذا لمواكبة سرعة قتل الزومبي في إصدار Hack Anger of Stick 5 v1.1.87 APK.

تحميل Play Together MOD

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة في لعبة Anger of Stick 5 MOD لتحملها معك. بالإضافة إلى ذلك، ابحث عن حلفاء جدد لدعم جيشك ضد الزومبي. يمكن فتح ستة رفاق جدد، مما يسمح لك بالقتال بثلاث شخصيات مميزة.

أوضاع لعب مختلفة مع تحديات مستمرة للترقيات:

تزداد صعوبة المستويات العديدة في لعبة Anger of Stick 5 مع كل مستوى. يحتوي كل مستوى على تحديات فريدة لا يمكن للاعبين توقعها. وهذا يمنع اللاعبين من الشعور بالملل من خلال توليد المفاجأة والإثارة.

تحميل Play Together MOD

يوجد حاليًا أكثر من 60 مستوى للتغلب عليها، وكلها بدرجات متفاوتة من الصعوبة. لصد جحافل الزومبي بفعالية والدفاع عن المدينة، ستشارك في قتال فردي أثناء صياغة التكتيكات واستخدام الأسلحة.

الأسلحة والمعدات تؤدي بشكل رائع.

ستلاحظ أن الأسلحة والمعدات في لعبة Anger of Stick 5 المهكرة متنوعة تمامًا. يمكنك تجهيز شخصية العصا الخاصة بك بمجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك السيوف والسكاكين والبنادق. ومع ذلك، من أجل الوصول إلى الأسلحة والمعدات، يجب على اللاعبين التقدم عبر سلسلة من المراحل.

تحميل Play Together MOD

لتعزيز قدراتهم القتالية، يمكن للاعبين ترقية معداتهم بالإضافة إلى العثور على أسلحة جديدة. هناك حاجة إلى المال للترقيات، وكلما زاد المال لديك، أصبح تحديث كل شيء أسهل. لشراء Anger of Stick 5 MOD مجانًا دون عناء، قم بتنزيله واللعب به (أموال غير محدودة)!

تم تضمين الرسومات لأغراض الترفيه فقط.

تم إنشاء رسومات Angerofstick5 بأسلوب ثنائي الأبعاد أساسي للغاية. يعتبر “قبيحًا للغاية” مقارنة بالعديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد المعاصرة. ومع ذلك، نظرًا لأن الناشر يركز على طريقة اللعب لتقديم أعلى مستوى من التسلية، فإن هذا لا يؤثر إلا قليلاً على جاذبية اللعبة. ينبهر اللاعبون ببساطة التصميمات، والتي تقترن بتأثيرات مادية جميلة لإثارة المشاعر القوية.

تحميل Play Together MOD

ما هي نسخة Anger of Stick 5 v1.1.87 APK MOD؟

يتم تقديم Anger of Stick 5 Zombie Hack Version بواسطة ويتميز بالميزات التالية:

  • أموال غير مقيدة (ذهب، ألماس).
  • Anger of Stick 5 MOD Menu، اختراق غير قابل للاستخدام على الأرجح

رابط تحميل لعبة Anger of Stick 5 Zombie

رابط التحميل

الاستنتاج:

لقد قدمت للتو رابط التنزيل وتعليمات اختراق لعبة Anger of Stick 5. كل ما عليك فعله للانضمام إلى حرب الزومبي هو تنزيل اختراق اللعبة، والذي يوفر ذهبًا لا نهائيًا وماسات وقوائم MOD بالإضافة إلى الخلود. دعنا نلعب لعبة الرماية المثيرة المليئة بالإثارة والاستراتيجية ونسترخي!

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *