تحميل Cats & Soup MOD (أموال غير محدودة، تسوق) 2.45.0 APK

تحميل Cats & Soup MOD

Cat & Soup هي لعبة محاكاة ممتعة للغاية. نظرًا لسهولة لعبها، يمكن للجميع الاستمتاع بهذه اللعبة. ستنغمس في عالم مليء بالقطط اللطيفة بشكل لا يصدق عند لعب اللعبة. العب Cats and Soup الآن عن طريق تنزيل إصدار MOD مجانًا من المقالة، والذي شاركه 3almalt9nia بكل أمواله!

ربما يعجبك أيضا:

تحميل Cats & Soup MOD

مقدمة عن نشاط القط والحساء

أصدرت تحميل Cats & Soup MOD ، المعروفة أيضًا باسم Cats & Soup باللغة الإنجليزية. في أحد الأيام، وبدون سابق إنذار، تجد نفسك منغمسًا في عالم القطط وتساعدها في إنهاء عمل صنع الحساء اللذيذ. ساعدها في أعمالها وشارك في الكثير من الأنشطة الترفيهية في الألعاب الأخرى. على CH Play، تم اعتبار لعبة الفيديو المستقلة هذه هي الأعظم من نوعها لعام 2021. إنها لعبة يجب أن تلعبها إذا كنت تعشق القطط.

معلومات تفصيلية عن لعبة Cats & Soup

  • اسم اللعبة: Cats & Soups
  • تم التطوير بواسطة: Hidea
  • الإصدار الحالي: 2.45.0 (تم التحديث: 13 يونيو 2024)
  • سعة اللعبة: حوالي 86 ميجا بايت
  • تتطلب نظام تشغيل أندرويد: من 5.0 وما فوق
  • نوع اللعبة: محاكاة
  • ميزة MOD :Full Money، التسوق المجاني، حظر الإعلانات
  • سعر اللعبة: مجاني على 3almalt9nia

طريقة لعب محاكاة مباشرة

طريقة لعب لعبة المحاكاة Cat & Soup مباشرة إلى حد ما. الهدف الأساسي للاعب هو إدارة القطط أثناء قيامها بمهام مختلفة لإعداد الحساء للزوار المختلفين.

تحميل Cats & Soup MOD

للحصول على الذهب، سيحتاج اللاعبون إلى إدارة القطط من أجل إكمال العملية. يمكنك مساعدتهم في بناء مبادرات مختلفة، مثل أكشاك الطعام، ومناطق الترفيه، وأماكن الراحة، وما إلى ذلك، باستخدام الأموال التي تم جمعها.

لديك قطة تطبخ الحساء في بداية اللعبة؛ بعد بيع هذا الحساء للمستهلكين وتحقيق ربح، أي أنك ستنمو شركتك شيئًا فشيئًا. في إصدار اختراق القطط والحساء، افتح المزيد من القطط لتسريع وتحسين نكهة الحساء. يجب أن تعطي كل قطة في مطعم كبير مهمة محددة لإكمالها. ستزداد راحة القيام بالعمليات التجارية مع الجمع بين هذه المهام.

عمل بناء المرافق

تحميل Cats & Soup MOD

بالإضافة إلى التحكم في القطة لإعداد الحساء للأنشطة التجارية، فإن وظيفتك في لعبة القطة والحساء المعدلة هي التأكد من إكمال المهمة الأساسية المتمثلة في إنشاء المرافق. عند بناء مرفق، ستحتاج إلى:

  • الطهي: سيمنحك الكثير من وصفات الحساء الجديدة للتحقق منها وتجربتها.
  • الراحة: بعد يوم طويل من العمل، تحتاج القطط إلى الاسترخاء والتعافي، لذلك يجب بناء غرفة راحة لها.
  • الوظيفة: إنشاء البنية التحتية لدعم العمليات التجارية. عندما تفتح صناديق الكنز، ستساعدك في جمع كمية كبيرة من الذهب.
  • خاص: لدعم عملية البناء الخاصة بك، يمكنك زيارة المتجر وشراء البنية التحتية الخاصة.

أكمل المهام كل يوم للحصول على المكافآت

تحميل Cats & Soup MOD

في لعبة القط والحساء، هناك مهام جديدة يجب إكمالها كل يوم. ستحصل على مكافآت في شكل نقود وطاقة بعد الانتهاء منها. من بين الأشياء التي ستفعلها:

  • المهمة اليومية: ستحتاج إلى إكمال الكثير من المهام، وستحصل على بطاقة هدايا لكل مهمة تكملها بنجاح.
  • الإنجاز: للحصول على الأحجار الكريمة، يجب على اللاعبين التغلب عليها لبناء إنجازات جديدة.

المساعدة في فتح العديد من صناديق الكنز عند لعب القط والحساء

يمكن الوصول إلى العديد من صناديق الكنز الثمينة من خلال إتقان حيل Cat & Soup التي تقدمها . للوصول إلى صندوق الكنز في واجهة اللعبة، انقر فوق أيقونة المطرقة واختر Function-> Treasure Chest. للحصول على المكافأة، يجب عليك فتحها. ستستفيد من مشاهدة الإعلان.

تحميل Cats & Soup MOD

قد تجد قبعات القطط وملابسها وأحذيتها وإكسسواراتها داخل صندوق الكنز. لم تعد قططك غير مثيرة للاهتمام بسبب ذلك؛ بل إنها تتمتع بمظهر جديد مذهل. يمكنك فتح صندوق للحصول على هدايا مجانية بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات باستخدام الأحجار الكريمة الخضراء أو تنزيل QC Cat and Soup .

استخدم هذه النصيحة في أقرب وقت ممكن إذا كنت تريد تقصير الوقت المستغرق لإنتاج الحساء من أجل زيادة إنتاجية العمل وربحيته. استفد من التأثيرات الخاملة لأزياء القطط. تصبح المعالجة وقطع الأوراق وبيع الوصفات أسرع من هناك. للسبب البسيط أن التأثيرات السلبية ستسرع عملية تقطيع الخضروات، أو تبسط تحضير الحساء، أو ترفع تكلفة السلع النهائية.

Cats and Soup Version 2.45.0 APK MOD ماذا؟

تتميز نسخة APK 2.45.0 من Cat and Soup المشتركة بواسطة بالميزات التالية:

V1 إصدار:

  • اختراق مجاني للتسوق بأموال حقيقية.
  • حظر QC

>> ملاحظة: لا يمكن استخدام تعديل cat and soup أعلاه إلا بدون اتصال بالإنترنت. لذا، قم بتثبيت اللعبة، وأوقف تشغيل الإنترنت لشراء عناصر مجانية، ثم قم بتشغيل الإنترنت لتثبيت التحديث واللعب بشكل طبيعي.

إصدار V2:

  • MOD عدد غير محدود من الماس
  • اختراق الحد الأقصى من الذهب
  • قوة عالية

رابط تحميل لعبة Cat & Soup

رابط التحميل

باختصار:

تعد لعبة Cats & Soup (Unlimited Money, Free Shopping, Block Ads) APK v2.45.0 لعبة بسيطة لا تتطلب الكثير من الموهبة أو التفكير المتطور من اللاعبين. ولهذا السبب، فهي ممتعة حقًا ورائعة للعب أثناء فترات الراحة أو بعد يوم طويل في المكتب. جرِّب لعبة Cat Soup MOD الآن، وستصبح مدمنًا عليها على الفور!

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *