تحميل فوكسيت ريدر 12.1.3.15356 لنظام Windows الأحدث 2024

تحميل فوكسيت ريدر

الغرض من برنامج Foxit Reader الكامل هو تسهيل قراءة ملفات PDF بسهولة. تقوم شركة Foxit Software Corporation بإجراء الأبحاث وتحليل البيانات وتطوير برنامج Foxit Reader. يتيح لك هذا البرنامج العمل مع ملفات PDF بعدة طرق. على سبيل المثال: قم بإنتاج ملفات PDF وتصفحها والتعليق عليها وطباعتها بسرعة وخبرة.

ما هو إذن الكراك لبرنامج Foxit Reader 12.1؟ جنبًا إلى جنب مع تعلم كيفية الحصول على أحدث إصدار من برنامج Foxit Reader الكامل الكراك 12.1، دعنا نستكشف العديد من التطبيقات المفيدة التي يقدمها هذا البرنامج.

ماذا يتضمن برنامج Foxit Reader 12.1؟

يمكن العثور على ملفات تحميل فوكسيت ريدر في العديد من القطاعات المختلفة وفي كل مكان. عندما تحتاج الوحدات أو الأشخاص إلى ملفات نصية، يقومون بتحويلها إلى تنسيق PDF من أجل الحفاظ على السرية وإظهار الاحترافية. أولئك الذين يستخدمون ملفات PDF بشكل متكرر هم أيضًا على دراية ببرنامج Foxit Reader.

يعتبر برنامج Foxit Reader هو أفضل برنامج متاح لعرض ملفات PDF هذه الأيام. تتضمن واجهة المستخدم لبرنامج Foxit Reader مجموعة متنوعة من ميزات الأمان والمكونات الإضافية لتحسين القراءة. يشعر مستخدمو برنامج Foxit Reader باستمرار بالشعور بالسلامة والأمان. هذا هو البرنامج الأفضل إذا كنت بحاجة إلى قراءة ملفات PDF وكتابتها وتحريرها.

تحميل فوكسيت ريدر

2. اكتشف ميزات برنامج Foxit Reader Full Crack 12.1:

هناك الكثير من الميزات الخاصة في برنامج Foxit Reader، بما في ذلك:

  • يمكن حظر البرامج النصية والفيروسات الخطيرة بواسطة برنامج Foxit Reader. وهذا سيجعل استخدام برنامج Foxit Reader أكثر أمانًا. سوف تتخلص من جميع المحتويات التي يحتمل أن تكون خطرة وتستمتع بوضع القراءة الآمن. إن جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بالمستخدم والمحتوى وأمن المستندات كلها آمنة.
  • يتكون تأثير قائمة التعليقات من أشكال وخيارات مفصلة بشكل لا يصدق. يمكنك إنشاء الكثير من التسميات التوضيحية الفريدة لجذب المزيد من المشاهدين. سيؤدي ذلك إلى تسهيل الاتصال والتبادل عبر مستندات PDF غنية وسهلة الاستخدام. ومن خلال هذه التأثيرات ستتمكن من ربط المعرفة وشرح كافة المعلومات بسهولة.
  • من الممكن فتح ملف PDF بسرعة. يوفر دعمًا دقيقًا لأداة القراءة وتسليط الضوء على النص. لن يكون من الصعب على القراء إضافة تعليقات توضيحية إلى مستندات PDF باستخدام برامج أخرى.
  • نقل الميزات العلمية في واجهة جذابة. سيجد جميع المستخدمين الجدد أن برنامج Foxit Reader سهل الاستخدام. برنامج Foxit Reader سهل الاستخدام ولا يستغرق سوى القليل من الوقت للتعلم.
  • تتوفر مساعدة Break Professional من برنامج Foxit Reader عند تحويل الصوت وارتفاع الصوت إلى PDF. تعرف على المزيد حول وظيفة القراءة بصوت عالٍ في برنامج Foxit Reader إذا كنت بحاجة إليها.

3. احصل على برنامج Foxit Reader Complete Crack 12.1تنزيل مجاني 100%

توفر العديد من مواقع الويب حاليًا روابط آمنة لبرنامج Foxit Reader. ستساعدك الإرشادات التالية على تثبيت برنامج Foxit Reader بكل سهولة:

الخطوة 1: ابحث عن مصدر تنزيل موثوق لبرنامج Foxit Reader 12.1. استخدم هذا الرابط لتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تنزيل التطبيق على محرك الأقراص C بشكل افتراضي طوال إجراء التثبيت. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحديد مكان حفظ برنامج Foxit Reader.

قم بتنزيل Foxit Reader Full Crack 12.1 على الفور لأجل غير مسمى: هنا

الخطوة 2: افتح ملف التثبيت بالانتقال إلى الدليل الذي قمت بتنزيل برنامج Foxit Reader عليه.

تحميل فوكسيت ريدر

3: ابحث عن الميزة المسماة “التثبيت المخصص”، واخترها، ثم اضغط على الزر “التالي”. وبدلاً من ذلك، يمكنك دائمًا تحديد “متابعة” لتنفيذ التثبيت.

تحميل فوكسيت ريدر

الخطوة 4: لاستخدام برنامج Foxit Reader، يجب عليك النقر فوق الزر “أوافق” لقبول الشروط بعد هذه العملية. للتقدم في الخطوات التالية، يجب عليك تحديد أوافق.

تحميل فوكسيت ريدر

الخطوة 5: استمر في النقر فوق التالي أثناء تحديد خيار تخطي الكل. طوال إجراء التثبيت، عليك الانتظار لبرنامج Foxit Reader.

تحميل فوكسيت ريدر

الخطوة 6: استمر حتى يظهر زر “إنهاء”. يمكنك تنزيل برنامج Foxit Reader بنجاح بالنقر فوق هذا الزر.

تحميل فوكسيت ريدر

خطوتك التالية هي البحث عن إرشادات حول كيفية استخدام Foxit Reader 12.1 لإتقان القراءة ومعالجة ميزات تحرير ملفات PDF في هذا التطبيق.

4. الإرشادات الأكثر شمولاً لاستخدام برنامج Foxit Reader 12.1 crack:

برنامج Foxit Reader 12.1 سهل الاستخدام للغاية. نظرًا لتركيز برنامج Foxit Reader المستمر على المستخدم، فإن جميع الوظائف والميزات مرئية بسهولة على واجهة المستخدم. هناك طرق مختلفة لاستخدام كل وظيفة حسب ما تريد.

انقر فوق زر Windows، واختر الإعدادات، ثم انتقل إلى النظام واختر التطبيقات الافتراضية كخطوة أولى. هنا، يمكنك تحديد برنامج Foxit PDF Reader لاستخدامه في تحقيق الأهداف التي تفكر فيها.

4.1 كيفية استخدام برنامج Foxit Reader لقراءة ملفات PDF

بمجرد فتح برنامج Foxit PDF Reader، اختر ملف، ثم حدد فتح. ثم انقر فوق “استعراض” لفتح مجلد ملف PDF. لقراءة ملف PDF، انقر فوق فتح. يمكنك الآن قراءة ملف PDF الخاص بك بسرعة. باستخدام برنامج Foxit PDF Reader، يمكنك أيضًا تغيير وضع العرض وتكبير وتصغير ملفات PDF.

تحميل فوكسيت ريدر

4.2 تعديل كيفية عرض ملفات PDF

انقر فوق الصفحة الرئيسية في ملف PDF الذي فتحه برنامج Foxit PDF Reader. اختر الميزات المسماة Fit Page وFit Width وFit Visible. ستتطابق كل ميزة مع وظيفة محددة، مثل:

  • يمكنك رؤية ملفات PDF بأكملها باستخدام Fit Page. يمكن الآن فتح Fit Page دون الحاجة إلى العودة إلى المنزل باستخدام الاختصار “Ctrl + 0” بعد فترة طويلة من الاستخدام.
  • في الصفحة الرئيسية، يكون عرض الملاءمة هو نفسه. لتوفير الوقت، يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح “Ctrl + 2”. سيتم تكبير مستند PDF أفقيًا باستخدام هذه الوظيفة.
  • “Ctrl + 3” هو اختصار Fit Visible. ستعمل هذه الوظيفة على تسهيل التكبير الرأسي في مستندات PDF.

يمكن للمستخدمين ببساطة قراءة ملفات PDF بسبب هذه الخصائص. ستتطلب بعض الأوراق تكبيرًا أفقيًا، بينما تتطلب أوراق أخرى تكبيرًا رأسيًا. ما عليك سوى اختيار مجموعة مفاتيح الاختصار “Ctrl + 0” لتتمكن من قراءة ملف PDF بمستوى عادي مرة أخرى.

4.3 قم بتمييز المواد في مستندات PDF Reader عن طريق كتابة النص

كل هذه الميزات يمكن العثور عليها في الصفحة الرئيسية. لإضافة ملاحظات، انتقل إلى الصفحة الرئيسية، واختر الآلة الكاتبة، ثم اختر منطقة الأحرف. بعد ذلك، حدد نمط الخط ولون التمييز، وابدأ الرسم على ملف قارئ PDF.

علاوة على ذلك، يوفر برنامج Foxit Reader خيار التعليق الذي يسمح لك بتعديل المعلومات والتعليق عليها. بمجرد التحرير، يمكن طباعة نسخة مكررة لا تشوبها شائبة.

جميع ميزات Foxit Reader مخصصة للمستخدمين. تدرب مباشرة على ملف PDF باستخدام أداة Foxit Reader القابلة للتنزيل بعد مراجعة تعليماتنا.

5. تحدث عن الجوانب الرائعة في برنامج Foxit Reader.

بصرف النظر عن صفاته الرائعة، يقدم برنامج Foxit Reader crack 12.1 عددًا كبيرًا من الخصائص الإضافية المثيرة للاهتمام. باستخدام برنامج Foxit Reader، يمكنك إضافة المزيد من الميزات الخاصة إلى ملفات PDF. على سبيل المثال:

  • مع دعم برنامج Foxit Reader، يمكنك إدراج الصور بالكامل مباشرة في ملفات PDF.
  • يتم دعم إنشاء توقيع PDF بواسطة برنامج Foxit Reader. وهذا يسهل التوقيع القانوني والبسيط للعقود وإصدار التعاميم والمواثيق. إظهار الميزات الرائعة ومستوى الأمان العالي لبرنامج Foxit Reader.
  • باستخدام برنامج Foxit Reader، يمكن للمستخدمين إرفاق ملفات أخرى بمستندات PDF.
  • يرشدك  خلال عملية تنزيل برنامج Foxit Reader 12.1 Full Crack واستخدامه. نأمل أن تساعدك هذه المعرفة في الوصول إلى برنامج Foxit Reader بشكل أسرع حتى تتمكن من قراءة ملفات PDF وتحريرها بنفسك.

لا تنس متابعة لتبقى على اطلاع دائم بأحدث وأفضل البرامج في عام 2023.

المادة المرجعية:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *