تحميل برنامج Obs Studio للكمبيوتر 64 بت ويندوز 7 افتح استوديو برامج المذيع

تحميل برنامج Obs Studio

كل عمل له مواصفات، وأحيانًا يواجه المستخدمون صعوبات نظرًا لعدم قدرتهم على تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. وفي ضوء ذلك سنشرح لك في هذه التدوينة كيفية الحصول على تحميل برنامج OBS Studio كامل 2022 مجانا، مما يمكنك من تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو دون إنفاق أي أموال.

ستوديو OBS ما هو؟

أحد برامج البث المباشر الذي يسجل لقطات من شاشات الكمبيوتر ويوزع مقاطع فيديو حية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب، يسمى تحميل برنامج Obs Studio. من أجل دعم العديد من أنظمة التشغيل، تم أيضًا دمج برنامج OBS ومزود بالعديد من وظائف واجهة برمجة التطبيقات (API) القوية.

تحميل برنامج Obs Studio

لتزويد المستخدمين بمزيد من الخيارات، يأتي برنامج OBS أيضًا مع مرشحات أخرى لمصادر الفيديو المختلفة، وإمكانيات تقليل الضوضاء، ووظائف تصحيح الأخطاء لنظام التشغيل Windows 10 مع تكوين سمة فاتحة وداكنة.

مميزات برنامج OBS Studio

أحد البرامج ذات التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر ودعم العديد من الأنظمة هو OBS Studio. على الرغم من كونه برنامجًا مجانيًا، إلا أنه يوفر وظائف كاملة ومتوافق مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك Windows وLinux وMac OS وغيرها.

علاوة على ذلك، يسهل OBS Studio تحرير وإنتاج مقاطع الفيديو للاعبين والقائمين بالبث المباشر ومنشئي الفيديو.

أخذ لقطة للشاشة

باستخدام OBS Studio، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة عالية الوضوح ومشاركتها مباشرة في الوقت الفعلي. إذا كنت تريد أن يتمكن الآخرون من رؤية ما تفعله، فيمكنك مشاركة شاشتك معهم بفضل هذه الإمكانية. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح إمكانية لقطة الشاشة هذه للاعبين نقل المعرفة لبعضهم البعض.

شاهد الفيديو

سيتمكن مستخدمو OBS Studio من تسجيل مقاطع الفيديو دون أي قيود، وتسجيل الأنشطة، واستخدام كاميرا الويب أو الميكروفون لمصادر الفيديو والصوت، على التوالي.

تشغيل مقاطع الفيديو

علاوة على ذلك، يقدم OBS Studio خيارات لتشغيل الفيديو في الوقت الفعلي. على الرغم من كونه مجاني الاستخدام، إلا أن OBS Studio سيضيف ميزات قيمة لتعزيز جاذبية البث عبر الإنترنت، مما يتيح البث المباشر لمجموعة متنوعة من

تحميل برنامج Obs Studio

قم بتعيين مفاتيح التشغيل السريع بحرية

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في إعداد مفاتيح التشغيل السريع لتسهيل التنقل بين الميزات القيام بذلك من خلال OBS. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك برمجة مفاتيح التشغيل السريع لمجموعة متنوعة من العمليات، مثل البث المباشر والبدء/الإيقاف وتغييرات المشهد. للتحدث، انقر لكتم الصوت أو إلغاء كتم الصوت.

مشاهد لا تعد ولا تحصى

يمكن لمستخدمي OBS Studio أيضًا إعداد أي عدد يريدونه من المشاهد. وقم بالتبديل بين المشاهد بسهولة بفضل الانتقالات المخصصة دون القلق من أن يؤدي التوقف المؤقت إلى تدمير الفيلم.

خيارات العلامة التجارية والتخصيص

يتيح لك OBS Studio إضافة نص أو شعارات بسرعة وببساطة إلى مقاطع الفيديو المباشرة دون إضافة أي علامات مائية إلى اللقطات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد تخصيص الفيلم وفقًا لمواصفاتك، فيمكنك تجربة خيارات أخرى مثل التسجيل والبث المباشر.

خيارات الإعداد القوية

باستخدام برنامج البث المباشر، يمكنك تكرار المصادر الموجودة وإدارة خصائصها دون الشعور بالحرج الشديد. يمكنك أيضًا تكوين البرنامج لإضافة مصادر جديدة. الميزة الفريدة لهذا التطبيق هي قدرته على قبول الإدخال من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك النصوص والصور وكاميرات الويب وبطاقات الالتقاط والميكروفونات والنوافذ.

جهاز بسيط لمزج الصوت

بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار تحديد خيار دفق الصوت أحادي القناة أو متعدد اللغات أو الصوت المحيطي. يمكنك تمكين الترجمة المباشرة وتشغيل أي فيلم بمجموعة متنوعة من اللغات باستخدام هذه الأداة.

تحميل برنامج Obs Studio

القدرات اللازمة لإدارة الجودة

يمكنك اختيار ما إذا كانت جودة الفيديو عالية الجودة وواضحة أم لا باستخدام OBS Studio. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار تغيير الدقة لتناسب احتياجاتك أو العودة إلى الدقة الأصلية للشاشة.

نظرة عامة على مخرجاتك على مستوى عالٍ

استخدم أداة العرض المتعدد لرؤية نظرة عامة على عملك. يمكنك مراقبة ثمانية مشاهد منفصلة في وقت واحد باستخدام OBS Studio، ويمكنك إعطاء كل سيناريو اقتراحًا أو انتقالًا دون الحاجة إلى النقر مرة أو مرتين. قبل بدء البث المباشر، يمكنك فحص المشاهد والمصادر في وضع الاستوديو.

قبل أن يرى جمهورك مشاهدك، يمكنك التحكم في المصادر والسيناريوهات للتأكد من أنها ترقى إلى مستوى توقعاتك.

واجهة مرتبة ومنظمة

يفتخر OBS Studio بواجهة برامجه الأنيقة وسهلة الاستخدام. علاوة على ذلك، توفر بساطة الواجهة عددًا كبيرًا من المعلمات التي تسهل تكوين جميع العناصر الأساسية للبث المباشر الخاص بك.

علاوة على ذلك، يمكنك تعديل الترتيب باستخدام واجهة مستخدم Modular Dock، بحيث تناسب كل Dock في نافذتها الخاصة.

نطاق التعاون

نظرًا لأن OBS Studio مفتوح المصدر، فيمكنك تحسين فائدته وأدائه من خلال رؤية مدى إبداعه في العمل مع البرامج والمكونات الإضافية الأخرى.

شاهد الفيديو للحصول على إرشادات حول كيفية تنزيل OBS Studio وإعداد بث مباشر على YouTube بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

تعليمات التحميل

قم الآن بتنزيل أحدث إصدار من OBS Studio 64 بت هنا

الخطوة 1: انقر فوق هذا الرابط لتنزيل أحدث إصدار من OBS Studio من.

الخطوة 2: بعد تحديد نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق مربع التنزيل لبدء تنزيل OBS Studio.

تحميل برنامج Obs Studio

3: بعد اكتمال التنزيل، افتح الملف الذي قمت بتنزيله للتو.

تحميل برنامج Obs Studio

الخطوة 4: اختر “التالي” بمجرد ظهور شاشة تثبيت OBS Studio.

تحميل برنامج Obs Studio

الخطوة 5: انقر فوق تثبيت بعد تحديد المجلد الذي يحتوي على البرنامج.

تحميل برنامج Obs Studio

6: قم بإنهاء عملية التثبيت باختيار “إنهاء”.

تحميل برنامج Obs Studio

من أجل مساعدتك في معرفة المزيد حول OBS Studio، قمنا أيضًا بتضمين معلومات وخبرة حول كيفية تنزيله معك في هذا المنشور. نأمل مخلصين أن تجد المعلومات الواردة في هذا المنشور مفيدة جدًا.

أكمل القراءة:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *